"روس نفط" الروسية تشير إلى أهمية الاجراءات الضريبية الحكومية الجديدة

مال وأعمال

سيرغي بوغدانتشيكوف رئيس شركة سيرغي بوغدانتشيكوف رئيس شركة "روسنفط" الروسية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/16597/

قال سيرغي بوغدانتشيكوف رئيس شركة "روسنفط" الروسية متحدثا في مؤتمر النفط العالمي الذي بدأ أعماله في 30 يونيو/ حزيران الماضي في مدريد إن الاجراءات الضريبية الحكومية الجديدة لصناعة النفط في روسيا ستساهم في التغلب على التراجع المؤقت لإنتاج النفط في البلاد.

قال سيرغي بوغدانتشيكوف رئيس شركة "روس نفط" الروسية متحدثا في مؤتمر النفط العالمي، الذي بدأ أعماله يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي بمدريد إن الاجراءات الضريبية الحكومية الجديدة لصناعة النفط في روسيا ستساهم في التغلب على التراجع المؤقت لإنتاج النفط في البلاد.
وتشتمل الاجراءات الضريبية الجديدة للحكومة الروسية على عدد من التخفيضات الضريبية في قطاع النفط، منها تخفيض ضريبة استخراج المعادن وإعفاءات ضريبية للمناطق النائية في سيبيريا التي يكون فيها استخراج النفط صعبا وباهظ التكلفة.
وأضاف بوغدانتشيكوف أن انخفاض إنتاج النفط بنسبة 1% يمثل مرحلة انتقال من تنامي إنتاج النفط إلى الاستقرار المؤقت في إنتاجه، مؤكدا أن الانتاج سيرتفع مجددا، في المستقبل القريب.
وأشار بوغدانتشيكوف على هامش المؤتمر أن الشركة تملك مخزوناً نفطياً بنحو 13.6 مليار برميل مما يجعلها في مقدمة الشركات العالمية، مضيفا أن شركته تدرس الآن إمكانية المشاركة في بناء مصفاة تكرير النفط في الصين.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم