الممثلة الفرنسية إزابيل هوبير في 100 صورة

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/16431/

نذكر الممثلة إيزابيل هوبير في أفلامٍ مشهورة تبقى دائما في الاذهان مثل "عازف البيانو" و "مدام بوفاري". واليوم بإمكان أهالي موسكو وزوارها التمتع برؤية صور هذه الممثلة الفرنسية المحبوبة في معرض بعنوان "إيزايبل هوبير:إمرأة متعددة الوجوه".

إننا نذكر الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبير في أفلامٍ مشهورة تبقى دائما في الأذهان مثل "عازف البيانو" و "مدام بوفاري". واليوم بإمكان أهالي موسكو وزوارها التمتع برؤية صور هذه الممثلة  المحبوبة في معرض بعنوان "إيزايبل هوبير:إمرأة متعددة الوجوه".
وقد فتحت صالة المانيج للمعارض أبوابـها لتقديم 100صورة فوتوغرافية. أعمال جسدت مراحل مختلفة من حياة وعمل الفنانة منذ بداياتـها الأولى عام 1977 وحتى يومنا هذا.
ويجمع النقاد أن الاعمال المعروضة ذات مستوى عال خاصة وأن أغلبها يحمل تواقيع مشاهير المصورين العالميين مثل هنري كارتير بريستون ونان غولدين وآني ليبوفيتس. وعند زيارة المعرض قد يساور البعض الشك حول صاحبة الصورة: هل هي فعلا لامرأة واحدة ؟ ولكن ما هو أكيد أن الفنانة الحقيقية تتميز في كل لقطة، وكأنها 100 إمراة ب100 حكاية.
وتقول أولغا سفيبلوفا مديرة دار التصوير في موسكو عن إزابيل هوبير: "الفنانة تفتح عالمها الداخلي للمصورين وتصبح مصدرا للإلهام منهم. وفي الصورة نرى بسمات المصور التي التقطها.. نرى أي وجه  لازابيل هوبير اختاره.

المنتدى العسكري