روجيه فيدرير يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/16350/

تأهل السويسري روجيه فيدرير إلى الدور الثاني في منافسات فردي الرجال ببطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزه على السلوفاكي دومينيك هرباتي.

تأهل السويسري روجيه فيدرير إلى الدور الثاني في منافسات فردي الرجال ببطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزه على السلوفاكي دومينيك هرباتي.
وتمكن فيدرير من حسم المجموعات الثلاث بنتيجة 6-3، 6-2، 6-2. وبعد مواجهة قوية تمكن الصربي نوفاك ديوكوفيتش من الفوز على الألماني مايكل بيرر بـ3 مجموعات مقابل واحدة. وقد لحقه إلى الدور الثاني القبرصي ماركوس بغداتيتش المصنف العاشر إثر تغلبه على البلجيكي ستيف دارسيس بثلاث مجموعات مقابلَ مجموعة.
وفي بطولة ويمبلدون للسيدات فازت الصربية أنا إفانوفيتش على روسانا نيفا دي لوس ريوس من الباراغواي بمجموعتين دون رد، وتمكنت الأمريكية سيرينا ويليامز من تخطي عقبة الإستونية كايا كانيبي بمجموعتين دون مقابل لتتأهل إلى الدور الثاني.
وبالنسبة للسيدات الروسيات، فكانت يفغينيا رودينا أولى المتأهلات الى الدور الثاني بعد فوزها على الفرنسية فيرجيني رازانو. وتغلبت فيرا دوشيفينا على مواطنتها ماريا كيريلينكو، فيما تغلبت سفتلانا كوزنيتسوفا على الفرنسية ماتيلدا يوهانسون بمجموعتين مقابل مجموعة، كما فازت آنا تشاكفيتادزه على الكندية ستيفاني دوبوس بمجموعتين لواحدة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا