توقيع مذكرة للتعاون بين "آيروفلوت" و"بريد روسيا"

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/16274/

وقعت الخطوط الجوية الروسية آيروفلوت وبريد روسيا، مذكرة للتعاون بين الطرفين، تقضي بتطوير البِنية التحتية اللازمة لتسريع عمليات شحن البضائع عن طريق أيرفلوت، وبيع التذاكر في شبكة فروع بريد روسيا.

وقعت الخطوط الجوية الروسية آيروفلوت وبريد روسيا، مذكرةً للتعاون بين الطرفين، تقضي بتطوير البنية التحتية اللازمة لتسريع عمليات شحن البضائع عن طريق أيروفلوت، وبيع التذاكر في شبكة فروع بريد روسيا.
نقلة نوعية في العلاقات، هذا ماتسعى إليه الخطوط الجوية الروسية آيروفلوت وبريد روسيا كنتيجة مباشرة لتوقيع مذكرة التعاون، ما يوفر إمكانية كبيرة لرفع طاقات الشركتين، وتقديم خدمات أفضل للزبائن.
وقد أشاد فاليري أكولوف المدير العام لشركة أيروفلوت بالخطوة قائلا:"ان توحيد جهودنا وطاقاتنا لتنظيم ايصال البريد بأسرع وقت ممكن، وأفضل طريقة وبالتحديد باستخدام النقل الجوي سيصب في مصلحة الشركتين وبالطبع مستخدمي هذه الخدمات".
التعاون بين بريد روسيا وآيروفلوت بدأ منذ أكثر من 80 عاما، وبمقتضى المذكرة الجديدة تنوي الشركتان توفير البنية اللازمة لتسريع نقل البريد من وإلى المطارات، ورفع كمية البريد المرسل عن طريق آيروفلوت، إضافة إلى إستغلال شبكة بريد روسيا لبيع تذاكر آيروفلوت، فبريد روسيا يملك 42 ألف فرع  موزعة في معظم مناطق روسيا.
أما أندريه كوزمين مدير عام شركة "بريد روسيا"، فقد أكد على أهمية الخطوة وما يمكن أن توفره من تسهيلات سواء للشركتين أو للمواطن العادي، وأضاف قائلا:"ان حصة أيروفلوت في توزيع البريد داخل روسيا ليست كبيرة، والاتفاق يمكن أن يرفعها، كما يساهم في تحسين ظروف نقل الطرود، وكميتها ونأمل بأن يعم التأثير الجيد للاتفاق ليس على البريد وآيروفلوت فقط بسبب زيادة كمية البريد، وبيع التذاكر في شبكتنا، بل بتقديم خدمات تؤمن الراحة لأكبر عدد من الزبائن".
تنسيق الخطوات بين الشركتين، وتطوير العمل المشترك لابد أن يساهم في تطوير خدمات البريد، وزيادة مبيعات آيروفلوت خصوصا في ظل المنافسة الكبيرة التي تشهدها السوق الروسية، في مجال خدمات الطيران والبريد.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم