المانيا تضرب بقوة وخسارة ثانية لأصحاب الأرض

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/15768/

احرز المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي هدفين ليقود منتخب بلاده للفوز 2-0 على بولندا في المجموعة الثانية من كأس الامم الاوروبية لكرة القدم يوم الاحد، بينما كررت النمسا اخفاق سويسرا جارتها وشريكتها باستضافة البطولة وخسرت أمام كرواتيا بهدف وحيد.

احرز المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي هدفين ليقود منتخب بلاده للفوز 2-صفر على بولندا في المجموعة الثانية من كأس الامم الاوروبية لكرة القدم في النمسا يوم الاحد، بينما كررت النمسا اخفاق سويسرا جارتها وشريكتها باستضافة البطولة وخسرت أمام كرواتيا بهدف وحيد.
 كرواتيا تخطف فوزاً ثميناً من النمسا
افتتح المنتخب الكرواتي مشواره في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم بالفوز على النمسا صاحبة الضيافة بهدف نظيف اليوم الأحد في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من يورو 2008
ولم يمهل الكروات اصحاب الارض سوى 3 دقائق حيث انطلق الكرواتي ومهاجم تسيسكا موسكو اوليتش للحاق بكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يعرقله رينيه اوفهاوزر ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها بنجاح لوكا مورديتش.
ومنح هذا الهدف الثقة للكروات اللذين سيطروا على وسط الميدان وهددوا مرمى النمسا في أكثر من مناسبة، إلا أن الشوط الأول انتهى على هذا الهدف.
وفي الشوط الثاني لعب أصحاب الأرض بطريقة أكثر إيجابية الأمر الذي دفع كرواتيا للتراجع للدفاع لفترات طويلة والاعتماد على الهجمات المرتدة لكن النتيجة بقيت على حالها بتقدم كرواتيا 1-0
بودولسكي يسجل ثنائية ويقود منتخب بلاده للفوز
تألق مهاجم بايرن ميونخ الالماني لوكاس بودولسكي وسجل هدفين لمنتخب بلاده كانا كافيين للفوز على بولندا وتصدر فرق المجموعة الثانية.
ويمكن القول أن الانطلاقة القوية للمنتخب الألماني هي بمثابة توجيه إنذار لكل المنتخبات الطامحة للقب، فهو قدم مستوا رائعا في كل الخطوط، وبدا واضحا أنه مصر على إضافة لقب رابع لرصيده.
في الدقيقة 20 احرز بودولسكي الهدف الاول لبلاده عندما سدد مباشرة في المرمى اثر تمريرة من زميله ميروسلاف كلوسه.
واضاف الهدف الثاني له ولبلاده في الدقيقة 72 عندما استغل تعثر الدفاع البولندي ليسجل من مسافة قريبة.
وهذا هو اول انتصار لالمانيا في النهائيات الاوروبية منذ فوزها باللقب في 1996 عندما فازت بالهدف الذهبي على تشيكوسلوفاكيا السابقة في انجلترا

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا