في الصيف..دراسة ايضا

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/15703/

إختار مجموعة من الشبان الدراسة الصيفية بدلا من العطلة ، فقد وفرت مدرسة المسرح الدولية في مدينة زفينيغورود الروسية فرصة لتعلم بعض المهارات المسرحية . التقرير التالي والتفاصيل.

إختار مجموعة من الشبان الدراسة الصيفية بدلا من العطلة، فقد وفرت مدرسة المسرح الدولية في مدينة زفينيغورود الروسية فرصة لتعلم بعض المهارات المسرحية . التقرير التالي والتفاصيل.
للسنة الثانية على التوالي ترحب مدينة زفينغورود بأكثر من مئة ممثل شاب من مسارح روسيا المختلفة ومن دول متعددة جاؤوا لمدرسة المسرح الصيفية تجمعهم رغبة بالتزود بالمعلومات والمهارات المسرحية وكشف المزيد من أسرار المسرح الروسي.
يقول الكسي ليتفينوف "نحن نملك ثروة حقيقية تتمثل بالمسرح السيكولوجي الروسي صحيح أن هناك الكثير من المدراس المسرحية حول العالم لكن تبقى هذه المدرسة الأرضية التي يرتكز عليها كل ممثل. ومن المهم أن يتعرف عليها من الداخل".
اماالكسندر تسوي فهو شاب في الثالثة والعشرين جاء من أوزبكستان حيث يعمل ممثلا في أحد المسارح، ورغم أنه قد أنهى قبل أيام أمتحاناته إلا أن رغبته بتعلم فنون الإخراج قادته فورا إلى هنا. ويقول حول هذا النشاط "ان الدراسة من جديد أمر قاس دون شك لكنك لن تفوت فرصة التعرف على رؤى مسرحية جديدة. لن تخرج من هذا المكان خالي الوفاض أو خائب الرجاء".
رقص وغناء واداء تمثيلي وحتى المبارزة بالسيف أنشطة شغلت طلاب المدرسة حتى قبل أن تبدا الدروس رسميا.
بعض الحنين أثاره عرض لفيلم قصير يمثل مدرسة السنة الفائتة وما قدم فيها من اعمال.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية