بداية خجلة لشارابوفا في دورة فرنسا المفتوحة

الرياضة

ماريا شارابوفاماريا شارابوفا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/15323/

حفل اليوم الثالث من مسابقات بطولة فرنسا المفتوحة رولان غاروس بلقائين روسيين خالصين فازت ماريا شارابوفا في الأول بصعوبة على مواطنتها يفغينيا رودينا بمجموعتين لواحدة، وحققت إيلينا دمنتيفا نفس النتيجة على فيرا دوشيفينا.

حفل اليوم الثالث من مسابقات بطولة فرنسا المفتوحة رولان غاروس بلقائين روسيين خالصين فازت ماريا شارابوفا في الأول بصعوبة على مواطنتها يفغينيا رودينا بمجموعتين لواحدة، وحققت إيلينا دمنتيفا نفس النتيجة على الروسية الأخرى فيرا دوشيفينا.
وعانت شارابوفا كثيرا أغلب مراحل المباراة لحجز بطاقتها إلى الدور المقبل وكانت معرضة  لتوديع البطولة مبكراً فيما لو نجحت رودينا في استغلال فرصتين لكسر إرسالها في الشوطين الثامن والعاشر من المجموعة الثالثة الحاسمة، بيد أن خبرة شارابوفا كان لها دور كبير في إنقاذ الموقف.
وبدأت شارابوفا المجموعة الأولى بخطى ثابتة واكتسحت منافستها  6-1 بيد أن رودينا تعملقت في المجموعة الثانية وكسرت ارسال شارابوفا مرتين لتفوز بالمجموعة بنتيجة 6-3 واشتدت المنافسة في المجموعة الثالثة والفاصلة وتبادلت اللاعبتان أدوار التقدم فاصبحت النتيجة 5-5 و6-6 لتظهر خبرة شارابوفا ولتحسم المجموعة لصالاحها 8-6.
وفي لقاء آخر جمع لاعبتين روسيتين تغلبت إيلينا دمنتييفا على فيرا دوشيفينا 6-7 و6-0 و6-2. لترافق شارابوفا الى الدور الثاني.
دوري أبطال اوروبا