الأمطار لم تمنع دافيدنكو من الوصول للدور الثاني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/15297/

وصل الروسي نيكولاي دافيدنكو إلى الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى بالتنس بفوزه على السويدي توماس يوهانسون 6-3 و6-3 و6-3 في الدور الأول الثلاثاء رغم تجدد هطول الأمطار الذي يستمر في إرباك جدول مباريات البطولة.

وصل لاعب التنس الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف رابعاً إلى الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة بالتنس "رولان غاروس"، ثاني البطولات الأربع الكبرى، بفوزه على السويدي توماس يوهانسون 6-3 و6-3 و6-3 في الدور الأول الثلاثاء رغم تجدد هطول الأمطار الذي يستمر في إرباك جدول مباريات البطولة.
وسارت المباراة كما أرادها دافيدنكو وتمكن من كسر إرسال منافسه في كل مجموعة، بينما لم يجد السويدي المخضرم حلولا لإيقاف سرعة خصمه واستسلم مع نهاية المجموعة الثانية التي انتهت نتيجتها 6-3.
ويلتقي دافيدنكو في مباراته المقبلة مع الفائز في  لقاء مارات سافين مع الفرنسي جان ليسنار.
كوزنتسوفا وسافينا بنجاح للدور الثاني
وفي منافسات السيدات تأهلت للدور الثاني الروسيتان سفيتلانا كوزنتسوفا و دينارا سافينا بفوز الأولى على اليابانية ايكو ناكامورا 6-2 و6-3. والثانية بتغلبها على الأوكرانية كاتيرينا بوندارينكو 6-1 و6-3.
وحجزت الفرنسية اميلي موريسمو الثانية والعشرون بطاقتها إلى الدور الثاني بصعوبة اثر فوزها على الأوكرانية اولجا سافشوك 7-5 و4-6 و6-1.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا