ارتفاع اسعار النفط لحد 124 دولارا للبرميل في بورصة نيويورك

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/14650/

سجلت اسعار النفط رقما قياسيا جديدا في بورصة نيويورك في يوم الاربعاء وبلغت حد 123.93 دولارا للبرميل الواحد. وحدث هذا بعد اعلان وكالة بلومبرغ المعطيات حول ازدياد انتاجية العمل في الولايات المتحدة.

سجلت اسعار النفط رقما قياسيا جديدا في بورصة نيويورك في يوم الاربعاء وبلغت حد  123.93 دولارا للبرميل الواحد. وحدث هذا بعد اعلان وكالة بلومبرغ المعطيات حول ازدياد مستوى انتاجية العمل في الولايات المتحدة.

وفي ختام المزايدات في بورصة السلع بنيويورك في يوم الاربعاء بلغ سعر البرميل لدى عقد الصفقات  للأشهر القادمة 123.53 دولار (بزيادة 1.4%او1.69دولار) .

ان اعلان النتائج الاحصائية الطيبة حول وضع الاقتصاد الامريكي  بشكل اكثر مما كان متوقعا قد يعني ازدياد الطلب على النفط في الاسواق بقدر اكبر مما هو منتظر.

كما ان اعلان وزارة الطاقة الامريكية بأن توريدات النفط قد ازدادت بنسبة تربو على 1.8% او بمقدار 5.65مليون برميل ووصلت حتى325.6 مليون برميل لم يقف حائلا دون حدوث ارتفاع جديد في اسعار النفط .  وكان المحللون يتوقعون ان تبلغ الزيادة 1.63 مليون برميل .

لقد ازدادت اسعار النفط في العام الاخير بحوالي الضعفين وفي الاسبوع الحالي تضرب هذه الاسعار ارقاما قياسية في كل يوم تقريبا .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم