القدرات الدفاعية والتطور الاقتصادي أولويات بوتين في مشواره الجديد

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/14640/

قال بوتين خلال مشاورات مع رؤساء الكتل الحزبية البرلمانية : "يوجد ثمة مايوحدنا، وهو الرغبة لأن تتعزز بلادنا، وتحل مشاكلنا في المجالين الاقتصادي والاجتماعي بشكل فعال وأن نتمكن من زيادة الرواتب والتقاعد وتحسين الأمور في مجال التعليم وتعزيز قدرات البلاد الدفاعية بالاضافة الى أمن المواطنين".

أجرى الرئيس الروسي السابق فلاديمير بوتين في الكرملين مشاورات مع رؤساء الكتل الحزبية البرلمانية وذلك بوصفه مرشحا لمنصب رئيس الحكومة.
وأبدى بوتين استعداده للنظر بأية اقتراحات يقدمها نواب مجلس الدوما "البرلمان" في حال اقراره رئيسا للحكومة. وقال بوتين: "سأكون جاهزا لمناقشة أية مواضيع كنت قد وضعتها أو أية اقتراحات ستطرحونها".
وأضاف بوتين : "يوجد ثمة مايوحدنا، وهو الرغبة لأن تتعزز بلادنا، وتحل مشاكلنا في المجالين الاقتصادي والاجتماعي بشكل فعال وأن نتمكن من زيادة الرواتب والتقاعد وتحسين الأمور في مجال التعليم وتعزيز قدرات البلاد الدفاعية بالاضافة الى أمن المواطنين".
وحضر الإجتماع الذي جرى في قصر الكرملين الكبير  زعماء كل من رئيس حزب "روسيا الموحدة" بوريس غريزلوف و الحزب "الشيوعي" غينادي زوغانوف والحزب "الليبيرالي" فلاديمير جيرينوفسكي و حزب "روسيا العادلة" نيكولاي ليفيتشوف.