بوتين يدحض الشائعات حول طلاقه

الرئيس بوتين وعقيلتهالرئيس بوتين وعقيلته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/13942/

صرح الرئيس الر وسي فلاديمير بوتين ان الاحاديث المتداولة حول زواجه المرتقب الجديد عارية عن الصحة تماما. وقال بوتين في مؤتمر صحفي مع سيلفيو برلسكوني عند اجابته على سؤال يزعم بانه يتهيأ للزواج "كل ما تقولونه لا يحوي على اي كلمة صحيحة".

صرح الرئيس الر وسي فلاديمير بوتين ان الاحاديث المتداولة حول زواجه المرتقب الجديد عارية عن الصحة تماما. وقال بوتين عند اجابته على سؤال يزعم بانه يتهيأ للزواج "كل ما تقولونه لا يحوي على اي كلمة صحيحة". واضف مازحا " انني اعتقد ان نساء روسيا الاكثر موهبة والاكثر جمالا، واذا كان ثمة من يشكل منافسة لهن فهن فقط الايطاليات"، ما اثار تصفيق وضحك الحاضرين في المؤتمر الصحفي المشترك مع سيلفيو برلسكوني. واستطرد الرئيس بوتين قائلا "بطبيعة الحال انا اعرف العبارة المبتذلة ان السياسيين يعيشون "في بيت من زجاج". واوضح ان للمجتمع الحق بالاطلاع على نمط حياة الناس الذين يمارسون النشاط العام. ولكن حتى في هذه الحالة فان هناك بعض التقييدات، اي ان ثمة حياة خاصة لا يسمح للاخرين التدخل فيها.
واثار الرئيس اهتمام الحاضرين الى انه في روسيا "تقلص بصورة سريعة وبمرتين في الاونة الاخيرة عدد الناس الذين يعيشون تحت حد الفقر، وتزداد المداخيل الفعلية بنسبة 12% في السنة، بغض النظر عن التضخم، ولم يعد احد يوجه سؤالا عن الشيشان، واذا ما اراد احد اليوم بالارتباط مع غياب المواضيع المهمة الاخرى، التنقيب في الحياة الخاصة للسياسيين الروس، فاهلا وسهلا، ولكن ينبغي مراعاة قواعد السلوك هنا ايضا.