"سبارتاك" يواصل نزف النقاط بعد المرحلة الثالثة من الدوري الروسي

الرياضة

هدف سبارتاك الثالثهدف سبارتاك الثالث
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/13212/

تعادل فريق "سبارتاك "موسكو مع مضيفه خيمكي من ضواحي العاصمة بثلاثة أهداف لكل منهما في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الروسي لكرة القدم والتي تستكمل مبارياتها اليوم الاحد.

تعادل فريق "سبارتاك "موسكو مع مضيفه "خيمكي" من ضواحي العاصمة بثلاثة أهداف لكل منهما في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الروسي لكرة القدم والتي تستكمل مبارياتها اليوم الاحد.
وافتتح "سبارتاك" النتيجة في الدقيقة الخامسة عن طريق لاعبه ويلتون لكن "خيمكي" سرعان ماتدارك النتيجة وسجل له نظام الدينوف هدف التعادل بعد دقيقة واحدة ،كما أضاف زميله تشيخ هدفا آخر قبل نهاية الشوط الأول بربع ساعة، وبدأ "خيمكي" الشوط الثاني بقوة وعاود لاعبه نظام الدينوف الكرّة فسجّل لفريقه هدفاً ثالثاً خلط أوراق مدرب فريق العاصمة الذي بادر الى اشراك لاعبه الدولي فلاديمير بيستروف رغبة منه في انقاذ مايمكن انقاذه من نقاط المباراة حيث تمكن من ادراك التعادل عبر لاعبيه رومان بافليتشينكو من ضربة جزاء وديدورا في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.
وشهدت المباراة قبيل صافرة النهاية توترا ومشادة مما أدى إلى طرد لاعب "سبارتاك" البرازيلي موزارت.
وفي مباراة أخرى قلب فريق "تريك غروزني" تأخره بهدف دون رد في الشوط الأول الى فوز صعب على ضيفه "سبارتاك نالتشيك" بهدفين لهدف.
كما حقق" لوتش إينرغيا" فوزه الأول في الموسم الجديد على حساب ضيفه "شينيك" بهدف دون مقابل جاء قبل نهاية الشوط الأول بواسطة المهاجم تيخَنُوفتسكي وهذه هي الخسارة الثانية ل"شينيك" على التوالي مقابل تعادل واحد.
وفي مباراة أخرى فاز فريق "توم" على ضيفه فريق موسكو بهدفين لهدف.
وتختتم المرحلة اليوم حيث تقام أربع مباريات، فيلتقي "أمكار" مع "دينامو موسكو" و"تسيسكا" مع "ساتورن" فيما يستضيف "زينيت" البطل "روبين" متصدر البطولة الحالي ويحل "كريليا سافيتوف" ضيفاً على "لوكوماتيف موسكو".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا