الارسنال الى ربع النهائي بعد اقصائه لحامل اللقب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/12325/

أوقف "ارسنال"الانكليزي زحف حامل اللقب "ميلان" وفاز عليه ب 2-0 في عقر داره بإياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، ليحرمه من تحقيق البطولة الثامنة في تاريخه والاحتفاظ باللقب.

أوقف "ارسنال" الانكليزي زحف حامل اللقب "ميلان" وفاز عليه 2-0 في عقر داره  باياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ليحرمه من تحقيق البطولة الثامنة في تاريخه والاحتفاظ باللقب.
ولحق "مانشستر يونايتد" بمواطنه "الارسنال" الى الدور ربع النهائي بعد تغلبه في ملعبه "اولدترافولد" على "اولمبيك ليون" الفرنسي بهدف نظيف كما تأهل "برشلونة" الاسباني ايضا وبالنتيجة ذاتها على حساب "سيلتيك" الاسكتلندي، وفي المباراة الاخيرة تمكن "فنربخشه" التركي من تخطي "اشبيلية" الاسباني وفاز عليه بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بفوز إشبيليه 3-2 وهي النتيجة ذاتها التي آلت إليها مباراة الذهاب قبل أسبوعين في اسطنبول لصالح الفريق التركي.

هذا وتستكمل 3 مباريات من نفس المرحلة اليوم الاربعاء حيث يستضيف "تشيلسي" الانكليزي  "اوليمبياكوس" اليوناني ويحل "شالكه" الالماني ضيفا ثقيلا على" بورتو" البرتغالي المطالب بالفوز على ارضه ان اراد مواصلة مشواره، وفي آخر المباريات يلتقي في العاصمة الاسبانية مدريد فريقها الملكي مع روما الايطالي في مباراة ثأرية بعد ان تغلب ابناء روما في مباراة الذهاب على خصمهم بنتيجة 2-1.          

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا