الشرطة المغربية توقف أستاذا عنف تلميذة ونعتها بأوصاف نابية (فيديو)

أخبار العالم العربي

الشرطة المغربية توقف أستاذا عنف تلميذة ونعتها بأوصاف نابية (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k98v

أوقفت الشرطة القضائية بمدينة خريبكة المغربية صباح الأحد، أستاذ مادة رياضيات (59 عاما) بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه وهو يعنف تلميذة بالسنة التاسعة أساسي.

وأكد مصدر مطلع لموقع "هسبريس" أن المعني بالأمر وُضع رهن تدبير الحراسة النظرية، بغرض البحث معه حول ظروف وملابسات ارتكاب الفعل.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصلحة الأمن كانت قد تفاعلت بسرعة مع الشريط المنشور، حيث تم تحديد المؤسسة التعليمية وتشخيص هوية الأستاذ المعني.

وأضاف البلاغ أن مصالح الأمن الوطني لم تتوصل بأية شكاية أو إشعار من الطرف المشتكي حول هذا الاعتداء، الذي وقع يوم الأربعاء 16 مايو.

وفي السياق ذاته، أوضحت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، في بيان لها، أنها شكلت لجنة على وجه الاستعجال لتقصي الحقائق واتخاد الاجراءات الإدارية اللازمة في الموضوع، على إثر تداول شريط فيديو لعملية تعنيف أستاذ لتلميذة بإحدى المؤسسات التابعة لأكاديمية بني ملال خنيفرة، وسط المملكة.

ويظهر الفيديو، الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، الأستاذ وهو يوجه لكمة قوية للتلميذة على الوجه، ويجرها من شعرها بشكل عنيف، مع التلفظ بكلمات نابية داخل قاعة الدرس، دون أن تتفاعل معه التلميذة التي بقيت مطأطئة الرأس وجالسة في مقعدها.

المصدر: موقع "هسبريس" + يوتيوب

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

شاهد.. نتنياهو يتحدث عن سلاح إسرائيلي لا يملكه أي بلد في العالم