مراسلنا: 12 قتيلا في غارتي التحالف على مخيمات للنازحين في اليمن

أخبار العالم العربي

مراسلنا: 12 قتيلا في غارتي التحالف على مخيمات للنازحين في اليمنصورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k238

أفاد مراسلنا بأن التحالف العربي بقيادة السعودية شن غارتين على مخيمات للنازحين في محافظة الحديدة اليمنية، مما أسفر عن سقوط 12 قتيلا من النازحين.

وذكر المراسل أن الغارتين استهدفتا مدينة الصالح بمحافظة الحديدة، وأن النازحين المستهدفين فيها من مدينة حيس، ومن بين القتلى 7 أطفال بالإضافة إلى عدد من النساء.

وفي وقت سابق، ذكر موقع "26 سبتمبر" التابع للجيش اليمني، أن طيران التحالف كثف غاراته على مواقع وتجمعات الحوثيين في مزارع الجر وساحل بحيص في مديرية عبس، وفي مناطق متفرقة من مديرية ميدي في محافظة حجة اليمنة، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن مصدر محلي في محافظة إب وسط اليمن، أن طيران التحالف شن 5 غارات على مختلف المواقع في المحافظة، بما فيها معسكر الحمزة.

كما وقعت على الحدود اليمنية السعودية اشتباكات بين الحوثيين وقوات سعودية، حيث قصفت مدفعية الحوثيين مواقع للجيش السعودي في عسير، حسب مصادر عسكرية لـ"سبوتنيك". 

ونقلت "سبوتنيك" عن مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في صنعاء، أنه سقط 14 قتيلا وجريحا من القوات الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في محافظات صنعاء ولحج وتعز والساحل الغربي أمس الأحد.

المصدر: RT، سبوتنيك

أنطون زوييف