عباس: السعودية لم تتأخر يوما عن دعم الشعب الفلسطيني وقضيته

أخبار العالم العربي

عباس: السعودية لم تتأخر يوما عن دعم الشعب الفلسطيني وقضيته
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jnq1

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن السعودية لم تتأخر يوما عن دعم الشعب الفلسطيني في كافة المجالات ولم تتخل يوما عن دعم القضية الفلسطينية.

 وقال عباس في مؤتمر صحفي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في باريس: "السعودية كما تعلمون جميعا علاقاتها قوية منذ الأربعينات مع أمريكا، إلا أن القضية الوحيدة الشائكة بين السعودية وأمريكا هي القضية الفلسطينية .. فالسعودية تدعم الحلول الخاصة للقضية الفلسطينية". 

وتابع عباس في المؤتمر أن السعودية لم تتوان يوما عن دعم الشعب الفلسطيني في كافة المجالات، "السعوديون دائما يؤيدون الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية .. وهي لم تتدخل بالشؤون الداخلية لفلسطين ولم تتأخر يوما عن دعم الشعب الفلسطيني في كافة المجالات ودعم القضية الفلسطينية".

وأكد الرئيس الفلسطيني أن السعودية تؤيد أن تكون القدس الشرقية عاصمة لفلسطين، "الملك سلمان قال لي لن نحل قضية الشرق الأوسط قبل أن تقوم دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية وهذا ما كرره الملك وولي عهده".

وكان الرئيس الفلسطيني قد زار الرياض مؤخرا وأجرى جلسة مباحثات رسمية، مع الملك سلمان بن عبد العزيز جدد خلالها الجانب السعودي التأكيد على مواقف المملكة الثابتة تجاه القضية الفلسطينية، والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

المصدر: RT

نتاليا عبدالله 

 

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري