فيديو يثير أصداء في السعودية.. والد يهدد بقتل طفله الرضيع بالسكين مخاطبا محمد بن سلمان

أخبار العالم العربي

فيديو يثير أصداء في السعودية.. والد يهدد بقتل طفله الرضيع بالسكين مخاطبا محمد بن سلمان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jn1w

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اليوم الاثنين، مقطع فيديو أثار أصداء كبيرة في المملكة يظهر طفلا رضيعا ووالده الذي يحمل سكينا وهو يهدده بقتل الرضيع.

وأوضحت وسائل إعلام سعودية أن الأب اقتحم ابتدائية قرية المويلح التابعة لمنطقة تبوك وهدد بقتل رضيعه.

وظهر الأب في الفيديو وهو جالس على ركبتيه على أرض فناء المدرسة، حاملا سكينا كبيرا، ملقيا رضيعه أمامه، مهددا بذبحه، في حال لم يصل صوته للمسؤولين السعوديين.

وناشد الوالد الغاضب في الفيديو، ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بمساعدته، قائلا: "لكل شخص مضطهد في الشمال… تكفى يا ولي العهد".

وحاول مواطنون متواجدون بالمدرسة، ظهروا في المقطع، تهدئة الرجل الغاضب، حيث رددوا له طوال الوقت، "أبشر"، بما يوحي بتنفيذ طلباته، حتى تمكن أحدهم في النهاية من الاقتراب، ونجح بإبعاده عن الطفل الرضيع.

وأكد مدير شرطة تبوك، اللواء محمد التميمي، في حديث لصحيفة "سبق"، أن الطفل الرضيع الذي، ظهر في مقطع الفيديو، تم تسليمه لوالدته وهو بصحة جيدة، مبينا أن الشخص يخضع للتحقيق الآن لمعرفة الدوافع والتأكد من قواه العقلية بعد إقدامه على الفعل المشين الذي لا يجوز بأي حال من الأحوال.

من جانبه، قال مدير مدرسة قرية المويلح، التي شهدت الواقعة، لصحيفة "الوطن"، إن "هناك خلافات عائلية، بين والد الرضيع وأخيه، واستخدم الرضيع وسيلة للضغط".

المصدر: الوطن + سبق

رفعت سليمان