زعيم "الإصلاح" اليمني يشكر التحالف العربي على "دوره التاريخي" في بلاده

أخبار العالم العربي

زعيم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jmii

أشاد رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد بن عبد الله اليدومي بنتائج لقائه الأخير مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان.

وقال اليدومي في تصريح لموقع "الصحوة نت" إن اللقاء الذي عقد في الرياض، أمس الأربعاء، "تطرق إلى أهمية الدور التاريخي الذي يقوم به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات المتحدة الشقيقتين في اليمن باعتبار أن أمن اليمن ووحدتها واستقرارها جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار دول الخليج والمنطقة العربية عموما".

وأكد اليدومي على أهمية دور التحالف العربي في دعم الشرعية السياسية لاستعادة الدولة اليمنية حتى يظل اليمن داخل نطاقه الإقليمي والقومي ومنع المشروع الإيراني من مد نفوذه إليها، بحسب موقع الحزب.

وعبر اليدومي عن بالغ شكره وتقديره العالي لما يقوم به التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية من "جهود جبارة في دعم وإسناد الشعب اليمني".

حزب "الإصلاح"، أحد الأحزاب المعارضة في اليمن، وتأسس بعد الوحدة بين شطري اليمن الجنوبي والشمالي، في  13 سبتمبر/ أيلول 1990، ويعتبر تجمعا سياسيا ذا خلفية إسلامية وامتدادا لفكر "الإخوان المسلمين".

المصدر: موقع التجمع اليمني للإصلاح

قدري يوسف