نائب لبناني: ليس من شأن أحد أن يتحدث نيابة عن الحريري

أخبار العالم العربي

نائب لبناني: ليس من شأن أحد أن يتحدث نيابة عن الحريري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jhjs

قال النائب اللبناني والعضو في كتلة "المستقبل" ​عقاب صقر إن رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري هو من يعبر عن نفسه، في إشارة إلى الأنباء التي تحدثت عن خضوعه للإقامة الجبرية.

وقال صقر، في لقاء مع قناة العربية: "هناك من يحاول أن يوحي بأن الرئيس الحريري في حالة إقامة جبرية وبأنه مخطوف ومسلوب الإرادة، ونحن نرد على ذلك بأن هذا الكلام ليس من شأن من تحدث به، وأن الرئيس الحريري هو من يعبر عن نفسه".

وأضاف النائب اللبناني: "الإعلام نجح في تصوير الرئيس الحريري وكأنه مسلوب الإرادة، ومن هنا كانت خطوة تيار المستقبل بالقول بأن الحريري عائد وبأن عودته ضرورة، لإغلاق الأبواق التي تستهدفنا وتستهدف المملكة، وللتطمين بأن الرئيس سيقود المرحلة الجديدة انطلاقا من استقالته والبيان الذي قاله والذي نوافق على ما جاء فيه".

وتابع النائب قوله: "ما يشاع على أن تيار المستقبل طالب المملكة بعودة الرئيس الحريري هو كذب وافتراء، وبيان التيار يؤكد أن عودة الحريري مطلب وطني لاستعادة التوازن من أجل تأمين لبنان"..."لا يوجد أي خلاف بين تيار المستقبل والمملكة العربية السعودية، ولسنا قلقين على الحريري من هذا".

وأشار النائب اللبناني في حديثه إلى أن "هناك محطات كثيرة قرر فيها الرئيس الحريري تقديم استقالته ثم تراجع، هذه المحطات كانت عناوين لإشكالات مع سياسة حزب الله وبالتالي الاستراتيجية الإيرانية".

المصدر: وكالات

أحمد باديان