خاشقجي يكشف عن رسائل نصية تلقاها من الوليد بن طلال قبيل اعتقاله

أخبار العالم العربي

خاشقجي يكشف عن رسائل نصية تلقاها من الوليد بن طلال قبيل اعتقاله
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jhfo

كشف الكاتب السعودي جمال خاشقجي، عن تفاصيل رسالة نصية تلقاها من الأمير الوليد بن طلال، قبيل توقيفه منذ عدة أيام مع أمراء آخرين بتهم تتعلق بالفساد.

وقال خاشقجي في مقابلة تلفزيونية لقناة "DW" الألمانية أمس، إن الأمير قبيل اعتقاله دعاه إلى العودة للسعودية، للمشاركة في بناء الدولة السعودية "لا أعلم شيئا عنه حاليا بالتحديد قبل توقيفه بأيام تبادلنا رسائل نصية ودعاني للعودة للسعودية، البلاد بحاجة إلى عقول نيرة مثلك، والآن الدولة السعودية الرابعة تبنى بيد أخي محمد بن سلمان ويجب أن تشارك فيها".

إلا أنه لم يرد على سؤال المذيع فيما إذا كان استدرج أو خدع، قائلا، "لا أقول ذلك، لا أعرف" كما أشار الكاتب إلى أنه لا يعرف ما هي حالة الأمير حاليا بعد أن جرى توقيفه، إلا أن الكاتب أكد على أن الأمير كان مؤيدا للإصلاحات التي يقوم بها محمد بن سلمان ولم يكن معارضا.

يذكر أن سلطات المملكة، أوقفت، بتوجيه من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، العشرات من كبار المسؤولين والأمراء ورجال الأعمال، بتهم مختلفة متعلقة بالفساد.

وكان الإعلامي السعودي خاشقجي بمثابة مستشار إعلامي للملياردير الوليد بن طلال، وكان كذلك المدير العام لقناة العرب الإخبارية التي حاول الأمير السعودي إطلاقها لكن سلطات المملكة حالت دون ذلك، وأجبرته على إغلاقها بعد سنوات من التحضير لإطلاقها.

المصدر: وكالات 

نتاليا عبدالله 

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

احذر.. إنهم يعرفون عنك أكثر مما تعرفه حتى زوجتك