السعودية.. مصور التلفزيون ينجو بـ"الصدفة" من حادث سقوط مروحية الأمير منصور

أخبار العالم العربي

السعودية.. مصور التلفزيون ينجو بـ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jh2y

نجا سعيد بدوي مصور التلفزيون السعودي، المصور الخاص بتغطيات أمير منطقة عسير ونائبه، نجا بالصدفة من حادث سقوط المروحية الذي قتل فيه، أمس، الأمير منصور بن مقرن ومسؤولون سعوديون آخرون.

وقال سعيد بدوي إنه كان يرافق نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز في رحلته التفقدية إلى محافظة البرك على ساحل البحر الأحمر، والتي انطلقت في الساعة الواحدة ظهرا.

وأشار المصور السعودي إلى أن المروحية أقلت الجميع إلى منطقة الساحل البحرية.

وأضاف: "بعد انتهاء الزيارة وعند وصول الأمير رحمه الله ووفده المرافق إلى الطائرة العمودية، كنت قريبا جدا منها ولاحظت أن المقاعد السبعة ليس بينها أي مقعد شاغر، ولذلك فضلت الصمت وعدم تكرار الطلب على المرافق الأمني".

وتابع: "عند نهاية الجولة بعد الخامسة عصرا، وقبيل صعودي للطائرة العمودية التي لا تتسع إلا لـ7 مقاعد، رغب الأمير منصور أن يصعد معه محافظ محايل الأستاذ محمد المتحمي ليتم إطلاعه على المشاريع السياحية المنفذة هنالك، وطلب مني بكل أدب أن أتيح الفرصة له فما كان مني إلا المغادرة برا مع الموكب الذي جاء بالسيارات وانطلقنا تجاه أبها إلى المطار، وهنالك وصل الخبر علينا كالصاعقة".

وكشف سعيد بدوي أنه يعمل في التصوير التلفزيوني والتغطيات الخاصة بمناسبات الإمارة منذ ما يقارب 15 عاما، وذكر أن الأمير الراحل منصور بن مقرن "صاحب خلق رفيع وابتسامة دائمة لا تفارق محياه".

المصدر: "الرياض" السعودية

ياسين بوتيتي

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بالفيديو.. رد روسي على "الرد الإسرائيلي الجاحد"