أوروبي يعتدي على شرطي في مطار دبي متذرعا بـ"الحنين إلى أهله"!

أخبار العالم العربي

أوروبي يعتدي على شرطي في مطار دبي متذرعا بـ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j64u

في حادثة بملابسات غريبة، اعتدى مسافر أوروبي بالضرب على رجل أمن في مطار دبي، لمجرد الاستفسار عن جواز سفره.

وأفادت صحيفة "الإمارات اليوم" بأن أوروبيا  كان مسافرا عبر مطار دبي انهال على "رجل شرطة باللكمات ورماه بكرسي، أثناء سؤاله عن جواز سفره داخل أحد المكاتب في مطار دبي".

وذكر المصدر أن محكمة الجنايات باشرت "محاكمة المتهم الذي وجهت إليه النيابة جناية التعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وذكر المجني عليه أنه كان على رأس عمله، وأبلغ باستيقاف شخص أوروبي يبلغ من العمر 26 عاماً، وتم التحفظ عليه لحين استلامه من الجهات الأمنية المختصة، نظرا إلى أنه لا يحوز جواز سفر".

وذكر الشرطي أن "زميلاً له أخبره بأن المتهم جائع كما أنه يريد التوجه إلى الصيدلية، فسمح له بذلك، وعاد الأخير بعد نصف ساعة تقريباً، وهنا تلقى المجني عليه اتصالا من ضابط في الجهة الأمنية المختصة استفسر عن جواز سفر المتهم، فاستدعى الأخير وسأله عن الجواز وعن تذكرة سفره".

وسرد رجل الأمن أن المتهم سأله: "لماذا لا تريد مساعدتي؟"، فرد عليه قائلا إنه موجود لمساعدته وعليه الانتظار لحين الانتهاء من الإجراءات بشأنه.

وتطورت الأمور بعد ذلك بشكل خطر، حيث فوجئ الشرطي الإماراتي "بالمتهم يتوجه نحو الباب ويغلقه، ثم يعود إليه حاملاً كرسياً موجوداً في المكتب ورماه به، ثم تقدم نحوه بسرعة ولكمه بقبضة يده في وجهه فاختل توازنه، فجثم عليه وبدأ يكيل اللكمات إليه، واستمر في الضرب ما أعجز المجني عليه عن حماية نفسه، فصرخ مستنجداً حتى دخل زميله فتوقف المتهم عن الضرب بمفرده من دون تدخل من أحد وجلس على الكرسي بكل هدوء، فيما كانت الدماء تسيل من وجه المجني عليه بغزارة".

ورست هذه القصة على إقرار المتهم بفعلته، متذرعا بأنه قدم "من دولة عربية تقيم فيها أسرته منذ سنوات عدة، وفقد جواز سفره هناك، وأنه أبلغ المجني عليه بعدم رغبته في الإجابة عن أي أسئلة نظراً إلى أنه متوتر نتيجة إبعاده عن الدولة العربية، وشعوره بأنه لن يرى أهله وأصدقاءه مرة أخرى".

المصدر: الإمارات اليوم

محمد الطاهر