فنان يمني لرئيس الحكومة بن داغر: ليتك لم تغرد!

أخبار العالم العربي

فنان يمني لرئيس الحكومة بن داغر: ليتك لم تغرد!رئيس الحكومة اليمنية الشرعية أحمد عبيد بن دغر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j1d4

ذكرت وسائل إعلام يمنية اليوم أن ممثلا كوميديا يدعى علي الحجوري، شن هجوما لاذعا على رئيس الحكومة اليمنية الشرعية أحمد عبيد بن دغر، بسبب تغريدة على تويتر.

وكان رئيس الحكومة اليمنية نشر تغريدة على حسابه في تويتر في 4 يوليو/تموز، أعلن فيها أن حكومته تتكفل بعلاج ممثل آخر يدعى محمد بن طالب.

ونقل موقع "المشهد اليمني" عن الحجوري قوله، إن الممثل المريض "يقف الآن بين الحياة والموت، خاصة وأن حالته المادية غير ميسورة، ويحتاج بشكل عاجل إلى السفر للخارج، قبل أن يفوت الأوان".

وأضاف الفنان اليمني في معرض انتقاده لبن دغر "بسبب تغريدة غير مسؤولة من رئيس الوزراء توقف أهل الخير عن مد يد العون لبن طالب، وظنوا أنه صار في أيد أمينة، خاصة وقد أعلنت الحكومة تكفلها بعلاجه".

وتابع الحجوري قائلا :"ليته لم يكتب التغريدة.. لم يقم بأي شيء تجاهه، وأهله ينظرون إلى حالته التي صارت حرجة دون أن يستطيعوا فعل شيء، بينما رجال الخير يظنون أن الدولة ترعاه".

ولفت المصدر إلى أن الممثل اليمني المريض "نُقل قبل أسابيع بشكل عاجل إلى أحد المستشفيات بعد تعرضه لجلطة، وهو ما استدعى تضامنا محليا واسعا، أعقبته زيارة قام بها وزير إعلام الشرعية إليه، مؤكدا حرص الحكومة واهتمامها به، قبل أن يعلن بن دغر تكفل حكومته بنفقات علاجه".

المصدر: المشهد اليمني

محمد الطاهر