اتهام طالب سعودي بارتكاب جريمة بشعة في مصر

أخبار العالم العربي

اتهام طالب سعودي بارتكاب جريمة بشعة في مصرالإسكندرية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/in7i

أعلنت شرطة الاسكندرية المصرية أن طالبا بالأكاديمية العربية للنقل البحري، سعودي الجنسية، أقدم على قتل زوجته الليبية وتقطيع جثتها لأشلاء والتخلص منها بتوزيعها على أماكن مختلفة.

وأوضح بيان رسمي صادر عن شرطة الإسكندرية أن الطالب (26 عاما) تزوج الضحية منذ عامين وكانا دائما على خلاف رغم إنجابهما طفلا يدعى علي، والذي قام الأب بتسفيره لخارج مصر حيث تقيم أسرته، دون رغبة من زوجته، حيث قام بالتهديد بقتلها لإصرارها على طلب رؤية نجلها.

وكان قسم شرطة ثالث المنتزه قد تلقى بلاغا بالعثور على النصف العلوي لجثة سيدة مجهولة في أواخر العقد الثاني من العمر بالقرب من أحد الكباري بالطريق الساحلي الدولي "اتجاه كفر الدوار".

ووجه اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير قسم المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، لتحديد شخصية المجنى عليها، وضبط مرتكبي الحادث.

وأبانت التحريات أن الحادثة وقعت عقب حدوث مشادة كلامية بينهما قام على أثرها "الزوج" بخنقها وتقطيع جثتها باستخدام منشار كهربائي، ووضعها داخل أكياس، ثم قام بالاحتفاظ بالجزء العلوي من الجثة والذراعين داخل حقيبة بثلاجة المنزل.

وأضافت أن الجاني قام بنقل الجزء السفلي للجثة في حقيبة بمساعدة صديقيه الطالبين في نفس الأكاديمية وألقوا بها في الطريق الدولي، ومن ثم غادر الجاني مصر متجها إلى السعودية عقب ارتكابه الحادث والتخلص من الجثة، الاثنين الماضي.

وكشف البيان أن صديقي الجاني اعترفا بملابسات الحادثة والأماكن التي خبأوا فيها أجزاء الجثة وأرشدا عنها، ومن ثم تم استدعاء أخت المجني عليها التي تعرفت على الجثة، فتم التحفظ على المتهمين، والسيارة المستخدمة في التخلص من أجزاء الجثة.

المصدر: وكالات محلية مصرية

الأزمة اليمنية
أول كسوف كلي للشمس منذ 99 عاما!