ترامب يقيم مأدبة غداء على شرف محمد بن سلمان (فيديو + صور)

أخبار العالم العربي

ترامب يقيم مأدبة غداء على شرف محمد بن سلمان (فيديو + صور)مأدبة غداء تجمع الرئيس دونالد ترامب بالأمير محمد بن سلمان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iltx

أقام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء 14 مارس/آذار، مأدبة غداء على شرف ولي ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان آل سعود.

واستقبل الرئيس الأمريكي، ضيفه، في البيت الأبيض بحضور نائبه مايك بينس، ومستشار الأمن القومي، هربرت ماك ماستر، ومساعد الرئيس الأمريكي، ستيف بانون، وصهره وكبير مستشاريه بالبيت الأبيض، جاريد كوشنر، ومستشارة ترامب للشؤون الاقتصادية، دينا باول، كما حضر المأدبة وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، وكبار المسؤولين السعوديين والأمريكيين.

وأعلن البيت الأبيض، في وقت سابق، أن ترامب سيلتقي محمد بن سلمان خلال مأدبة عشاء ستقام في "غرفة الطعام العائلية القديمة" في البيت الأبيض.

وفي وقت لاحق، نشر ترامب على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جدول مواعيده ليوم الثلاثاء، حيث كتب: "غداء مع الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد ووزير الدفاع في السعودية".

وكان الأمير السعودي قد بدأ زيارته إلى واشنطن يوم الاثنين. وجاء في بيان للديوان الملكي، نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن ولي ولي العهد سيبحث مع ترامب والمسؤولين الأمريكيين الآخرين "تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ومناقشة القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك".

المصدر: وكالات

رُبى آغا