حركة "فتح" تحيي الذكرى الـ58 لانطلاقتها (فيديو)

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ugpd

أحيت حركة "فتح" اليوم الخميس الذكرى الـ58 لانطلاقتها بمهرجان مركزي أقيم في رام الله، بحضور عدد من أعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لفتح وقوى وفصائل العمل الوطني.

وقال نائب رئيس "فتح" محمود العالول، إن "ذكرى انطلاقة الثورة تعيدنا إلى مراحل النضال، وعلينا أن ندرك أنها كانت مليئة بالانتصارات التي نفخر بها، فمعركة الكرامة أعادت الروح للأمة العربية التي هزمت عام 1967، وصولا إلى انتفاضات شعبنا الأولى والثانية، والصمود الأسطوري لأبناء شعبنا الفلسطيني".

وأضاف: "نوجه رسالة للعالم وللأمة العربية وأبناء شعبنا أن 58 عاما عشناها من النضال، وجاهزون للمواصلة وللاستمرار من أجل تحقيق آمال شعبنا في حتى تحقيق النصر، وإقامة الدولة الفلسطينية"، مشيرا إلى أنه "تخرج علينا اليوم الحكومة الإسرائيلية الأكثر يمينية، الحكومة الصهيونية الدينية، التي أوضحت نواياها بما تشكله من خطر على القدس والأقصى والقيامة، وعلى أسرانا وأهنا وأبناء شعبنا داخل أراضي الـ48، لكن نؤكد لهم أننا جاهزون لمواجهتهم".

وشدد العالول على "ضرورة مواجهة أبناء شعبنا بكل فئاته لهذه الحكومة الفاشية اليمينية، وأن نكون بالمرصاد"، مؤكدا "قدرة فلسطين على مواجهة الفاشية اليمينية. وأساس الجاهزية تكريس الوحدة الوطنية الفلسطينية ومواجهة الاحتلال وحكومته اليمينية، من خلال تعزيز المقاومة الشعبية".

المصدر: "وفا"

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا