عائلة الناشط نزار بنات: خروج 13 من أعضاء فريق اغتيال نزار من السجن

أخبار العالم العربي

عائلة الناشط نزار بنات: خروج 13 من أعضاء فريق اغتيال نزار من السجن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/syxz

أصدرت عائلة الناشط السياسي الفلسطيني نزار بنات، بيانا لوسائل الإعلام، حول آخر المستجدات المتعلقة بقضية اغتيال ابنها في 24 يونيو 2021.

وجاء في بيان عائلة بنات، أنه "على مدار الأيام السابقة وردنا العديد من الاتصالات التي تفيد بإفراج السلطة عن المجرمين (14)، إلا أننا باشرنا بعملية فحص وتدقيق لهذه المعلومات والتي استغرقت منا عدة أيام".

وأضاف "ثبت لدينا بالدليل القاطع دون أدنى شك خروج 13 من أصل 14 من أعضاء فريق الاغتيال من السجن دون إذن من المحكمة ودون أي مبرر قانوني، لا بل يثبت انفلات وتغول مجاميع أجهزة السلطة والتي تعمل بشكل متكامل ومدروس وكل منها أخذ حصته من دم نزار بنات وكل جهاز يعمل وفق دور مخطط ومرسوم له".

ولفت إلى أن "المحكمة بكامل أركانها ما هي إلا تنظيم هيكلي لا يحترم من قبل السلطات التنفيذية مجتمعة تماما كما حدث في 24 يونيو 2021، حيث تم الذهاب إلى مكان تواجد نزار بنات دون وجود مبرر قانوني ودون وجود أي مذكرة قانونية واغتياله بدم بارد في دقائق معدودة".

وختمت عائلة بنات بيانها بالقول "بناء على ورد أعلاه سيكون لنا قرارا وموقفا نهائيا يوقف هذه المهزلة والمسرحية السخيفة خلال الأيام القادمة قبل جلسة 18 مايو 2022".

المصدر: "عرب 48"

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا