الدفاع الروسية: مقتل عسكري سوري بنيران "النصرة" في محافظة إدلب

أخبار العالم العربي

الدفاع الروسية: مقتل عسكري سوري بنيران
عناصر من تنظيم "جبهة النصرة" في محافظة إدلب السورية (أرشيف).
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ryt7

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مساء اليوم الأربعاء، عن مقتل عسكري سوري جراء هجوم استهدف مواقع للقوات الحكومية في محافظة حلب.

وقال نائب مدير مركز حميميم لمصالحة الأطراف المتناحرة في سوريا والتابع لوزارة الدفاع الروسية، اللواء البحري، فاديم كوليت، في بيان: "تم خلال الساعات الـ24 الماضية تسجيل 7 عمليات استهداف من مواقع تنظيم جبهة النصرة الإرهابي في منطقة إدلب لخفض التصعيد. وتم رصد 2 منها في محافظة إدلب، و2 في محافظة حلب و2 في محافظة اللاذقية و1 في محافظة حماة".

وأضاف كوليت أن عسكريا سوريا قتل جراء إطلاق نار من قناص لـ"جبهة النصرة" من منطقة بلدة فطيرة استهدف مواقع للقوات الحكومية في محيط بلدة الملاجة بمحافظة إدلب.

وتمثل منطقة إدلب لخفض التصعيد، التي تشمل إدلب المحافظة وأجزاء من محافظات حلب وحماة واللاذقية، آخر معقل لمسلحي تنظيم "هيئة تحرير الشام"، الذي يشكل عناصر "جبهة النصرة" عموده الفقري، كما تتمركز في هذه الأراضي جماعات مسلحة موالية لتركيا.

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا