لقطة ودية تجمع اثنين من الممرضين مع أسير فلسطيني تتحول إلى قضية

أخبار العالم العربي

لقطة ودية تجمع اثنين من الممرضين مع أسير فلسطيني تتحول إلى قضية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rh9r

رفضت عائلة الأسير المضرب عن الطعام مقداد القواسمي الاتهامات الإسرائيلية بحق اثنين من الممرضين اللذين ظهرا في صورة وهما يمسكان بمودة بيدي نجلها.

ووصفت العائلة الصورة بأنها "صورة إنسانية مع مريض مضرب عن الطعام وحالته الصحية حرجة وهو بين الحياة والموت".

وكانت السلطات الإسرائيلية  قد استدعت اثنين من عرب الداخل للاستجواب على خلفية ظهورهما في مقطع فيديو وهما يشدان في مستشفى كابلان بحرارة على يدي الأسير الفلسطينية، مقداد القواسمي المضرب عن الطعام.

واستنكرت عائلة المقداد ما وصف بالتحريض على الممرضين الاثنين واستدعاء المستشفى لهما على خلفية هذا التحريض، محذرة في الوقت ذاته من خطورة الوضع الصحي لنجلها المضرب عن الطعام منذ 83 يوما.

وتوصف حالة المقداد الصحية بأنها وصلت مرحلة الخطر الشديد، وأنه "يعاني من آلام شديدة وفقدان للوعي بشكل متكرر وصعوبة في النطق، وآلام شديدة في العضلات والكلى وعدم انتظام بدقات القلب".

وناشدت العائلة الأسير الفلسطيني المضرب عن الطعام، الجهات الرسمية والشعبية وكل أحرار العالم بالتدخل للإفراج عن الأسرى المضربين عن الطعام بأسرع وقت.

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا