4 جرحى بمواجهات مع القوات الإسرائيلية على جبل صبيح

أخبار العالم العربي

4 جرحى بمواجهات مع القوات الإسرائيلية على جبل صبيح
فلسطينيون يخلون مصابا على يد جنود إسرائيليين، صورة تعبيرية، 28 يوليو 2021
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qyv2

 أصيب 4 فلسطينيين بكسور ورضوض، اثنان منهم نتيجة اعتداء القوات الإسرائيلية عليهم بالضرب المبرح خلال مواجهات مع المواطنين اندلعت على جبل صبيح في بلدة بيتا جنوب نابلس.

وقال أحمد جبريل مسؤول الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني لوكالة "معا" الفلسطينية إن "فلسطينيين أصيبا بكسور نتجية سقوطهما خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية وقد تم نقلهم إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج".

كما أصيب فلسطينيان برضوض نتجية الاعتداء عليهم بالضرب المبرح من قبل عناصر القوات الإسرائيلية على جبل صبيح، حيث تم تسليمهم إلى الهلال الأحمر على حاجز زعترا جنوب نابلس وتم نقلهم إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج.

ونقلت الوكالة عن مصادر محلية قولها إن القوات الإسرائيلية هاجمت المواطنين خلال فعاليات "الإرباك الليلي" على جبل صبيح، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية والرصاص المطاطي تجاه المواطنين.

وتشهد منطقة جبل صبيح في بلدة بيتا بالضفة الغربية، مواجهات بين حين والآخر رفضا لإقامة مستوطنة "جفعات افيتار" على قمة الجبل.

 

المصدر: معا

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا