"النهضة التونسية" تصدر توضيحا بشأن انتشار فيديو لزعيمها في جلسة مع فنانات

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/mhgt

أصدرت حركة "النهضة" الإسلامية في تونس بيانا توضيحيا بعد انتشار مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها زعيم الحركة، راشد الغنوشي، في أمسية فنية بحضور عدد من الفنانين.

وقالت الحركة إن الغنوشي وعددا من قيادات الحركة حضروا وبدعوة من أحد رجال الأعمال، أمسية حوارية مساء الثلاثاء الماضي، لعدد من المثقفين والفنانين من مختلف المجالات.

وأوضحت الحركة أن الأمسية الحوارية "تناولت مختلف القضايا المتصلة بالوضع العام في البلاد، ومن بينها إنجاح الاستحقاقات الانتخابية في تونس والدور المأمول من حركة النهضة في النهوض بقطاع الثقافة والفنون وإدخال التشريعات القانونية الكفيلة بتنظيم القطاع الثقافي وحماية حقوق الفنانين المادية والأدبية والاجتماعية، والحاجة إلى تحقيق نقلة نوعية فنية ترتقي بالذوق العام بما يتماشى مع أهداف الثورة وتطلعات الشعب التونسي نحو الإصلاح والتغيير نحو الأحسن".

وقد أثارت مقاطع فيديو جدلا بعد أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في تونس، حيث يظهر فيها رئيس حركة "النهضة" الإسلامية، وهو يحضر جلسة ضمت عددا من الفنانات.

وتداول تونسيون صورا ومقاطع فيديو لجلسة جمعت عددا من الفنانين وهم يغنون، من بينهم نوال غشام والفنانة الشعبية وردة الغضبان.

المصدر: وسائل إعلام تونسية

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

واعظ سعودي يرمي سيدة بالحذاء لأنها كشفت وجهها