سرعة شبكات الاتصال في موسكو تزداد بمعدل ملحوظ

العالم الرقمي

سرعة شبكات الاتصال في موسكو تزداد بمعدل ملحوظ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jl2r

أكدت مصادر مطلعة في مجال التقنية أن سرعة شبكات الاتصال الخلوية "4G" في موسكو ازدادت بمعدل ملحوظ العام الجاري.

ووفقا للمصادر فإن سرعة نقل البيانات في شبكات الاتصال الخلوية "4G" في موسكو لهذا العام ازدادت بنسبة (35 إلى 40%) مقارنة بالعام الفائت. ووصلت السرعة الوسطى لنقل البيانات إلى "32 913" كيلوبايت/ ثانية، أما أقصى سرعة فكانت "95 044" كيلوبايت/ ثانية.

من جانبهم قال الخبراء في وكالة "Telecom Daily" للإحصاء إن دراساتهم الأخيرة أظهرت أن مخدمات شركة "ميغافون" للاتصالات العاملة في روسيا سجلت هذا العام أفضل أرقام من حيث سرعة نقل البيانات الخلوية مقارنة بالشبكات الأخرى العاملة في البلاد.

أما الإحصائيات التي نشرتها باقي الوكالات الروسية المهتمة بشؤون الاتصالات، فأشارت إلى أن الصدارة في سرعة نقل البيانات عن طريق شبكات الـ "4G" في موسكو كانت لشركات "ميغافون" و"MTS"، فالسرعة الوسطية لنقل البيانات كانت الأعلى عند مستخدمي شبكات "ميغافون" بسرعة "32 913" كيلوبايت/ثانية، تلتها شبكات شركة "MTS" بسرعة "26115" كيلوبايت/ثانية.

كما تجدر الإشارة إلى أن روسيا تعمل منذ سنوات على تطوير خدمات شبكات الاتصال في البلاد. ومنذ نحو سنتين قامت باختبار تشغيل شبكة "WiFi 5G" فائقة السرعة في متجري "بلانيتا" في مدينتي نوفوكوزنيتسك وكراسنويارسك الروسيتين.

المصدر: نوفوستي

أسعد ضاهر

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

ماذا كشفت تسريبات قتل خاشقجي عن سير العملية؟