"يوتا ديفايسز" الروسية الصينية تكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية

العالم الرقمي

"يوتا ديفايسز" الروسية الصينية تكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iw8m

تنوي شركة "يوتا ديفايسز" الكشف عن هاتفها الذكي من الجيل الثالث "YotaPhone 3" المزود بشاشتين، منتصف يونيو الجاري، حيث ستنطلق مبيعاته في سبتمبر القادم.

وقالت يكاترينا لابشينا، مدير عام شركة Telconet: "سيتم الكشف عن الهاتف الذكي الجديد في الفترة، من 15 إلى 19 يونيو، على هامش معرض "إكسبو" الصيني الروسي الرابع في هاربين الصينية".

وأوضحت لابشينا أن الهاتف سيتوفر بشاشتين، كهواتف الماركة الأخرى. ويمكن شراؤه بذاكرة 64 غيغابايت بسعر يتراوح بين 350 و400 دولار، وبذاكرة 128 غيغابايت حيث سيبلغ ثمنه 450 دولارا.

وبحسب لابشينا فإن الهاتف يستهدف السوق الصينية بالدرجة الأولى، حيث سيباع في المتاجر وعلى الإنترنت. وفيما يتعلق بروسيا فإنه سيوزع على شبكة الإنترنت فقط.

يذكر أن شركة "يوتا ديفايسز" الروسية تم تأسيسها العام 2011، لتتخصص في إنتاج معدات LTE وأجهزة المودم والراوتر والهواتف الذكية، وانتشرت مكاتب الشركة في كل من موسكو وبكين وسنغافورة وشنغهاي وفرانكفورت ومدن أخرى. ومن أشهر منتجاتها هواتف Yota Devices المزودة بشاشتين. 

وفي مقدمة لتجميع الهواتف في الصين، وفي مايو عام 2016، اشترت شركة REX Global Entertainment الصينية 30% من أسهم شركة "يوتا ديفايسز" من شركة Telconet، التي احتفظت بـ 34.9% من الأسهم، فيما تمتلك شركة "روستيخ" 25.1% من أسهم الشركة.

المصدر:رامبلر

يفغيني دياكونوف