سامسونغ تفشل بتسليم هواتف غالاكسي S8 لزبائنها في الوقت المناسب

العالم الرقمي

سامسونغ تفشل بتسليم هواتف غالاكسي S8 لزبائنها في الوقت المناسبغالاكسي S8
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ir3v

أكدت عدد من وسائل الإعلام أن زبائن شركة سامسونغ لن يكونوا قادرين على استلام هواتف "غالاكسي S8" الجديدة في الوقت المحدد.

ووفقا لوكالة يونهاب الكورية الجنوبية فإن "الشركة لم تتمكن بدقة من حساب حجم الطلبات على هواتف غالاكسي S8، والوقت الكافي لتسليمها للزبائن بالوقت المحدد".

وأضافت الوكالة: "في الـ 7 من أبريل من العام الجاري، أتيحت الفرصة لزبائن سامسونغ في كوريا الجنوبية بطلب تلك الهواتف قبل إصدارها رسميا، الشركة وعدت بتسلم الهواتف المطلوبة خلال 11 يوما، وازداد عدد الطلبات بسرعة ليتجاوز المليون هاتف، لكن سامسونغ لم تكن قادرة على تلبية تلك الطلبات بوقت قصير، وفضلا عن ذلك فإن عدد الهدايا الترويجية التي تقدمها الشركة للزبائن مع شرائهم لتلك الهواتف لم تكن كافية لكل المشترين، ولذلك حصل عليها من تقدموا بالحجوزات بوقت مبكر".

وكانت سامسونغ  قد أعلنت، في 22 أبريل 2017، أن الموعد النهائي للتسجيل على هواتف "غالكسي  S8" و"غالاكسي S8 بلس" بذاكرة 64 غيغابايت سيمدد، حتى 30 أبريل، وهذا التمديد سببه "خلل في كميات وموديلات الهواتف وألوانها الموجودة في شركات بيع التجزئة"، فمن أصل 1.04 مليون جهاز تم طلبه مسبقا من الشركة، تم تسجيل 400 ألف جهاز فقط في تلك الشركات.

وأشارت يونهاب إلى أن الشركة قامت منذ فترة بتمديد فترة التسجيل على هواتف S8 بحجم ذاكرة 128 غيغابايت، ولذلك فإن الذين قاموا بشرائها من المتاجر حصلوا عليها قبل الذين طلبوها مسبقا من الشركة.

يذكر أن سامسونغ طرحت رسميا جهازي "غالاكسي S8" و"غالاكسي S8 بلس"، في 29 مارس 2017، حيث تميز الهاتفان بشاشات 5.5 و6.2 بوصة، منحنية الحواف، بدقة عرض 2960х1440 بكسل.

المصدر: لينتا رو