RT تنشر صورا نادرة من داخل الفندق الكوري الشمالي حيث يقيم الصحفيون

متفرقات

RT تنشر صورا نادرة من داخل الفندق الكوري الشمالي حيث يقيم الصحفيون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k9r8

بينما ينتظر الصحفيون الدوليون اللحظة التي ستقوم فيها كوريا الشمالية بتفكيك موقع تجاربها النووية، قدم مراسل شبكة RT صورا نادرة من داخل الفندق الذي يقيم فيه الصحفيون أثناء انتظارهم.

إن عزلة كوريا الشمالية وسياستها الصارمة في ما يتعلق بالتقاط الصور تعني أنه لا يتم مشاركة سوى القليل من الصور من داخل البلاد، ومع ذلك، التقط Igor Zhdanov، مراسل شبكة RT، بعض الصور من الفندق الذي يقيم فيه الصحفيون الدوليون والذي تحول من منتجع فاخر للطيارين إلى مقر إقامة للصحفيين القادمين من روسيا والولايات المتحدة وبريطانيا والصين وكوريا الجنوبية، وقام بمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال Zhdanov، إن "الفندق الذي نقيم فيه يستخدمه قادة الطائرات النفاثة المقاتلة، خلال فترة عطلاتهم"، و"يأتي مع باقة شاطئ كاملة" على حد تعبيره، ونشر هذه التغريدة مرفقة بصورة للفندق مع إطلالة على البحر.

وذكر Zhdanov أن الأكل ليس سيئا جدا، وكتب عبر تويتر أن الفاكهة التي عرضت عليهم في الإفطار، كانت طازجة وقد تم تقديم سرطان البحر في وجبة العشاء، كما أظهرت بعض الصور التي نشرها سلحفاة مقلية ضمن وجبات الطعام المعروضة.

لكن رحلة Zhdanov إلى كوريا الشمالية لا تدور حول أماكن الإقامة، حيث ينتظر إلى جانب صحفيين دوليين آخرين، اللحظة التي ينتقلون فيها إلى موقع التجارب النووية ليشهدوا تفكيكه.

المصدر: RT

فادية سنداسني

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا