ذا روك وتوم هانكس يعلنان ترشحهما لرئاسة أمريكا

متفرقات

ذا روك وتوم هانكس يعلنان ترشحهما لرئاسة أمريكاذا روك وتوم هانكس يعلنان ترشحهما لرئاسة أمريكا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iux6

ذكرت التقارير قبل بضعة أسابيع أن الممثل الأمريكي، داوين جونسون "ذا روك"، يفكر بالترشح لرئاسة أمريكا، ويبدو أن توم هانكس ينوي الانضمام إليه.

واستغل جونسون فرصة اختتام الحلقة الأخيرة للموسم 42 من برنامج "ساترداي نايت لايف"، للإعلان عن خبر مهم، بالقول: "ابتداء من الليلة، سأسعى لرئاسة الولايات المتحدة".

وقدم المصارع "ذا روك"، زميله المرشح لمنصب نائب الرئيس، النجم الأمريكي، توم هانكس، حيث تبادل الثنائي المزاح فيما بينهما، حول إمكانية حصولهما على 100% من الأصوات.

@therock / @tomhanks 2020? Yes, please. #SNLFinale

A post shared by Saturday Night Live - SNL (@nbcsnl) on

وأكد هانكس ممازحا، أنه يضمن حصوله على أصوات كبار السن، قائلا: "لقد حاربت في الحرب العالمية الثانية في نحو 10 أفلام مختلفة". في حين قال جونسون، إنه سيحصل على أصوات الشباب بالتأكيد.

وأضاف داوين جونسون: "في الماضي، لم أكن أرغب بالترشح للرئاسة، لأنني لم أكن أعتقد أنني مؤهل لهذا الأمر على الإطلاق. أما الآن، فأنا قلق جدا من فكرة كوني مؤهل جدا".

الجدير بالذكر، أن شركة "بابليك بوليسي بولينغ" الأمريكية، أصدرت استفتاء الأسبوع الماضي، حول فرص جونسون في حال ترشح للانتخابات الرئاسية العام 2020.

وكشف الاستفتاء أن النجم المصارع يمكنه التفوق على ترامب، بالحصول على أكثر من 15% من أصوات الذين صوتوا للرئيس الأمريكي، في الانتخابات الأخيرة.

المصدر: highsnobiety

ديمة حنا

أفلام وثائقية