مغامرة تسقط من أعلى جسر بكاليفورنيا عند التقاطها صورة سيلفي

متفرقات

مغامرة تسقط من أعلى جسر بكاليفورنيا عند التقاطها صورة سيلفيمغامرة تسقط من على جسر بكاليفورنيا عند التقاطها صورة سيلفي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ioz8

ذكرت الشرطة المحلية في كاليفورنيا أن امرأة مغامرة سقطت من على أحد الجسور، عن ارتفاع 18 مترا، وذلك عندما كانت تحاول التقاط صورة سيلفي.

وكانت المرأة تزور جسر Foresthill شرقي كاليفورنيا، مع مجموعة من الأصدقاء عندما وصلت إلى منطقة "محظورة"، حيث سارت على طول عوارض الجسر. ونُقلت في وقت لاحق إلى مستشفى قريب.

وقال متحدث باسم مكتب Sherriff في المقاطعة، في بيان نُشر على صفحة الفيسبوك: "إن الممرات تحت الجسر مغلقة لحماية السكان، حيث خُصصت الأرصفة العلوية للقيام بالتجول الآمن على الجسر".

وأضاف موضحا: "هذه الشابة محظوظة جدا كونها ما تزال على قيد الحياة، حيث كان من الممكن أن تكون العواقب أسوأ من ذلك، لها ولأصدقائها وعائلتها".

Stand on the highest bridge in California! ✌️Don't trip. Don't look down! #california #getoutdoors #hiking

A post shared by 湘A 🇨🇳🇺🇸UX/UI Designer (@zena417) on

ويذكر أن المشي على هذا الجزء من الجسر غير قانوني بموجب قانون مقاطعة Placer، ومع ذلك يواصل المغامرون ممارساتهم الخطيرة، في محاولة للحصول على صور سيلفي بطرق مثيرة وخطرة على حياتهم.

وقال متحدث باسم إدارة Sheriff، بعد إلقاء القبض على عشرة أشخاص كانوا يحاولون المشي على العوارض العام 2015: "إن المغامرين يحاولون القيام بأشياء غريبة وخطرة، ونريد أن نوقف هذه الممارسات لتفادي مخاطر السقوط الذي قد يؤدي إلى وفاتهم".

والجدير بالذكر، أن ما يقرب من 100 شخص لقوا حتفهم، إما بسبب السقوط أو القفز من أعلى الجسر.

المصدر: إنديبندنت

ديمة حنا

أفلام وثائقية