رحلات طيران مجانية للعمل في نيوزيلندا

متفرقات

رحلات طيران مجانية للعمل في نيوزيلنداالمقابلة الأفضل على الإطلاق .. رحلات طيران مجانية للعمل في نيوزيلندا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ike1

من غير المتوقع أن يقوم صاحب العمل بدفع أجرة الرحلة للأشخاص الراغبين بإجراء مقابلة عمل، ولكن صناعة التكنولوجيا في نيوزيلندا تقدم أفضل العروض وتتخطى كل التوقعات.

تقدم شركات التكنولوجيا في نيوزيلندا رحلات طيران "مدفوعة الأجر"، للمرشحين القادمين من كافة أنحاء العالم، إلى العاصمة، ولينغتون، للحصول على فرصة عمل.

ويجب أن يتمتع المرشحون بموهبة في مجال تكنولوجيا المعلومات، للانضمام إلى قائمة المدعوين المكونة من 100 مرشح.

ووُضع هذا البرنامج الذي أطلق عليه اسم "Looksee Wellington"، في شراكة قائمة بين الحكومة وشركة التوظيف العالمية، وكالة ولينغتون الإقليمية للتنمية الاقتصادية (WREDA)، وWorkhere نيوزيلندا.

ويهدف البرنامج إلى التصدي لمشاكل نقص مهارات العمل في مجال تقنية المعلومات، حيث يسعى إلى توظيف مطوري البرامج الجديدة ومدراء الإبداع والمنتجات وكذلك المحللين.

وستشهد المبادرة اختيار 100 متخصص في تكنولوجيا المعلومات، للسفر إلى ولينغتون، حيث ستُدفع تكاليف الرحلة والإقامة، من أجل إجراء مقابلات عمل يتم الترتيب لها مسبقا.

ويمكن للمهتمين التقدم بطلبات العمل عبر الإنترنت، يوم 20 مارس/آذار، وبعد ذلك سيتم اختيار أفضل المرشحين من قبل رؤساء شركات التكنولوجيا في جميع أنحاء العاصمة، ولينغتون، وستُجرى المقابلات في مايو/أيار.

المصدر: ديلي ميل

ديمة حنا