"المجرم الوسيم" يسحر المشاهير في أول ظهور له بأسبوع نيويورك للموضة

متفرقات

جيرمي ميكس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iiew

منذ أن نشرت الشرطة في عام 2014 صورة، لجيرمي ميكس، أصبح هذا السجين السابق المعروف بـ "المجرم الوسيم" أحد أوجه عالم الأزياء والموضة في الولايات المتحدة.

واشتهر ميكس، وهو أب لثلاثة أطفال، بعد أن نشر قسم الشرطة في كاليفورنيا على موقعه الرسمي عبر فيسبوك صورته بسجله الجنائي، والتي حققت أكثر من 95 ألف إعجاب آنذاك، وجذب من خلالها الآلاف من المعجبين خاصة النساء.

وتمكن "المجرم الوسيم" بفضل هذه الصورة من دخول عالم الأزياء، وأصبح اليوم مشاركا في أسبوع نيويورك للموضة، وتحولت وجهته من عالم الجريمة إلى منصة العروض العالمية.

وتم رصد ميكس مساء الاثنين وهو يعرض تصاميم الألماني، فليب بلين، أمام أعين المعجبين وهم، كايلي جينر، وباريس هيلتون ومادونا.

#LetsMakeNYFWgreatAgain @jmeeksofficial

A post shared by Philipp Plein (@philippplein78) on

It was great meeting you and your team @carineroitfeld I so look forward to seeing you soon.

A post shared by JEREMY MEEKS (@jmeeksofficial) on

The countdown is on #LetsMakeNYFWgreatAgain - @jmeeksofficial #NeighborHoodKingsNEWYORK

A post shared by Philipp Plein (@philippplein78) on

#LetsMakeNYFWgreatAgain @jmeeksofficial

A post shared by Philipp Plein (@philippplein78) on

ويتميز "المجرم الوسيم" بوشم على شكل دمعة أسفل عينه، وكان يختال على المنصة مرتديا سترة "puffa" سوداء مع فرو بغطاء الرأس وسروال باللون الأسود.

كما قام العارض الجديد بجلسة تصويرية وراء الكواليس أظهر من خلالها جسده الرياضي ووشومه.

والجدير بالذكر أن، جيرمي ميكس، أدين بتهمة حيازة مسدس بطريقة غير قانونية والمشاركة في جرائم عصابات، في العام 2014، وحكم عليه بالسجن مدة 27 شهرا، ولكن أطلق سراحه في وقت مبكر نظرا لحسن سلوكه في السجن.

وفي مارس/آذار 2016، وقع ميكس عقدا مع وكالة عروض الأزياء "White Cross Management"، وبدأ بنشر صوره كعارض أزياء عبر حسابه الشخصي على انستغرام، في يونيو/حزيران الماضي، وهو الآن يتطلع لتحقيق المزيد في حياته المهنية.

المصدر: ذي صان

فادية سنداسني