"صيف دبي".. فعاليات متنوعة وإقبال كبير

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxm5

انطلقت في الإمارات فعالياتُ "صيف دبي" والتي تشهد إقبالا واسعا من قبل السياح العرب والأجانب نظرا للعروض الصيفية المغرية، بالإضافة إلى نشاطات أخرى متنوعة.

مع قدوم الصيف الحار في دولة الإمارات تبدأ حركة المسافرين تتصاعد، يخرج آلاف المقيمين لقضاء عطلاتهم السنوية في الخارج، لكن في المقابل آلاف من السياح يأتون خصيصا في هذا الموسم وتحديدا إلى دبي للاستفادة من العروض الصيفية التي تقدمها المنتجعات السياحية والمراكز التجارية فيما بات يعرف بــ"مفاجآت صيف دبي".

خدمات وتسهيلات تسعى من خلالها حكومة دبي إلى جلب أكبر عدد ممكن من السياح العرب والأجانب، وتفاديا لظروف الطقس ودرجات الحرارة العالية يتم تنظيم هذه الفعاليات في المراكز التجارية المغلقة وتتضمن عروضا للسيرك والباليه وحفلات الأطفال وجوائز للزوار.

دبي

تستمر فعاليات "صيف دبي" لما ينيف عن 45 يوما تبدأ من نهاية شهر يوليو تموز وحتى بدايات سبتمبر/أيلول، حيث بات هذا الموسم مقصدا لمحبي التسوق من الدول الأوروبية والصين ودوّل الجوار العربي وبخاصة للمهتمين بماركات الموضة العالمية والتي تشهد تخفيضات كبيرة في هذه الفترة.

مفهوم الصيف في بلد حار كالإمارات بدأ يتغير في السنوات الأخيرة معتمدا على مغريات موسمية تجعل من دبي واحة سياحية بمواصفات خدماتية عالية يقصدها كثيرون بهدف الراحة والتسوق.

التفاصيل في التقرير المصور