باكستان: أعلام بمعادن ثمينة وأحجار كريمة

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gsnp

تميز كليم شهريار الباكستاني في صناعة أعلام الدول من المعادن الثمينة والمجوهرات والأحجار الكريمة، صناعة هذه الأعلام يريد أن يوجه عبرها رسالة سلام وأمن إلى دول وقيادات العالم.

رسالة سلام عبر الأعلام هي شعار كليم شهريار صانع الذهب والمجوهرات، رسالة حاول نشرها عبر تميزه بصناعة أعلام الدول المختلفة مستخدما المعادن النفيسة والأحجار الكريمة فشهريار يقول إن السلام أغلى معدن وسلعة في العالم يمكن للجميع أن يتمتع بها مقابل تقديم ثمن زهيد، وهو نشر المحبة بين الناس.

باكستان

المميز أيضا في قصة هذا الرجل أن هذه الأعلام ليست للبيع رغم قيمتها الباهظة إذ يستخدم في صناعة العلم الواحد الذهب والفضة وبعض المعادن الثمينة الأخرى وإضافة لأحجار كريمة كالياقوت والمرجان والزمرد وغيرها.

باكستان

أعلام مثل روسيا والولايات المتحدة والصين والسعودية وتركيا والإمارات ضمن 17 علما هي الدول التي يرغب في زيارتها ليقابل رؤوساءها وملوكها ليقدم هذه الأعلام لهم كهدية ولتكون رسالة سلام لقيادات دول يعتقد شهريار بأنها إذا تعاونت فيما بينها قد يتحقق الأمن والسلام في العالم.

باكستان

علم وسلام وأمنية وأحلام معادلة تقول ربما بأن تحقيق الأمن والسلام أصبح سلعة أغلى بكثير من كنوز ومعادن ثمينة قد يحتاجها الإنسان في وقته المعاصر.

التفاصيل في التقرير المصور