إعداد البرامج الحوارية في مصر

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gpkw

تتمتع مدينة الانتاج الإعلامي في مصر بإمكانيات فنية توفر ساحة لإطلاق العديد من البرامج الحوارية، التي تهتم بالشأن الداخلي، وذلك وسط تباين في تناول الأحداث بين مختلف القنوات.

ففي مدينة الانتاج الاعلامي، تجد القنوات التليفزيونية أغلب الإمكانيات الفنية المطلوبة للبث، من ستوديوهات ومقرات ومعدات فنية.

وتنتج معظم القنوات المصرية العديد من البرامج الحوارية يوميا وعلى مدار الساعة، إذ تتحول الستوديوهات إلى خلية عمل لاستغلال كافة الأدوات الفنية المتوفرة هنا، والتي تتيح تقديم خدمة تليفزيونية مطابقة لمعايير الجودة.

داخل ستوديو أحدى البرامج الحوارية المصرية


ويؤكد القائمون على المدينة أن مناخ الحرية يسمح بتناول كل الموضوعات، سياسية واجتماعية واقتصادية وغيرها.. بعيدا عن أي رقابة، على حد قولهم.

القاهرة اليوم – ممكن – هنا العاصمة – على مسؤوليتي – الصورة الكاملة – السادة المحترمون،  تلك هي اسماء لعدد من البرامج الحوارية في مصر، والتي تكتظ بالآراء والتحليلات للشأن الداخلي، لكن القائمين على تلك البرامج تتباين آراؤهم حول طريقة التناول.

غرفة السيطرة الخاصة بالمخرجين


وتظل حيوية ستوديوهات البرامج الحوارية هنا مرتبطة بحركة الاحداث في مصر، والتي باتت خارج سياق التوقعات منذ 4 سنوات، ما اضفى كثيرا من الاثارة على الشاشات.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور