مهرجان الموجة الروسية بالغردقة المصرية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gp6r

أنهى مهرجان "الموجة الروسية" فعالياته على شواطئ مدينة الغردقة المصرية بمشاركة عشاق الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والتزلج.

بدأت قصة هذا المهرجان الروسي منذ 15 عاما على شاطئ مدينة ذهب المصرية، وحل هذا العام على شواطئ البحر الأحمر في مدينة الغردقة.

يحفل مهرجان "الموجة الروسية " بمشاركة عشاق السفر والرياضات المائية من روسيا، وتسبر روح المغامرة أغوار مياه البحر الأحمر بمهارات فائقة للمتسابقين والمتسابقات.

مصر

مهرجان "الموجة الروسية" حط رحاله في العديد من الأماكن حول العالم مثل الدومينيكان واليونان وتركيا وشواطئ البحر الأحمر بالإضافة إلى اقامته بنهر الفولغا في روسيا.

تدفع الشمس والرياح وأمواج "ثلاثية" لمغامرة يخوض غمارها متسابقون من جنسيات مختلفة، حيث يرى البعض أن هذا الحدث يقدم دعاية مجانية لمصر التي باتت بحاجة إليها حاليا أكثر من أي وقت مضى.

مصر

الموجة الروسية – الثقافة الروسية – السياحة الروسية أسماء لمهرجانات تنظم في مدينة الغردقة التي بات السائح الروسي جزءا من حاضرها ومستقبلها، لذا فقد قررت الحكومة المصرية إعفاء السائحين الروس من رسوم تأشيرة الدخول للبلاد وذلك لاستمرار زيارة المقصد المصري بما يكفل الحفاظ على المعدلات الوافدة من السوق الروسية.

التفاصيل في التقرير المصور