نكهة روسيا... تعرف على طريقة تحضير الطبق الرئيس للجنود السوفييت خلال الحرب العالمية الثانية

أفلام ومسلسلات عن روسيا

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/q79u

يقول المثل، الحاجة هي أم الاختراع، وهذا صحيح في العديد من الأطباق التقليدية في جميع أنحاء العالم، طبق (كوُلِش) مثال جيد على هذا وهو معروف باسم "غذاء المحارب"، فقد كان الطبق الرئيس للجنود السوفييت خلال الحرب العالمية الثانية، ويتم إعداده في المنازل الروسية حتى يومنا هذا.

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا