مسلسل أيوب يضع أيتن عامر في أزمة عائلية ومالية بسبب "سماح"

الثقافة والفن

مسلسل أيوب يضع أيتن عامر في أزمة عائلية ومالية بسبب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k9yi

حاز المسلسل المصري "أيوب" إعجاب الجماهير العربية منذ اليوم الأول لعرضه، حتى أن هاشتاغ "#أيوب" قد احتل المركز الأول عبر تويتر بعد عرض الحلقة السابعة منه.

وأثارت شخصية سماح "الشريرة" التي تؤدي دورها الممثلة أيتن عامر، غضبا عارما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع شقيقة أيتن، الممثلة وفاء عامر، إلى نشر فيديو عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، تقول فيه في قالب مزاح إنها قررت طرد شقيقتها من منزل العائلة.

واستجابة لتعليقات الجماهير حول شخصية سماح في المسلسل، قامت الشركة المنتجة للمسلسل بنشر تغريدة على حسابها الرسمي عبر تويتر جاء فيها: "بعد اللي سماح عَمَلته في مسلسل أيوب، قررنا عدم صرف باقي مستحقاتها المالية من المسلسل لحدّ ما الناس ترضى عليها".

وردت الممثلة أيتن عامل على هذه الغريدة بأخرى ساخرة، مستعينة فيها بلاعب منتخب مصر، محمد صلاح، وقالت فيها: "يا خراب بيتك يا سماح، الرضا والسماح يا أهل السماح، ده إحنا داخلين على كاس العالم، أروح أشجع إزاي أنا دلوقتي، إلحقني يا أبوصلاح".

وكانت أيتن قد طلبت من الجمهور العربي المتابع لمسلسلها قبل بدء عرضه عدم الخلط بين شخصيتها الحقيقية وشخصية سماح في "أيوب"، معترفة بأن شدة الشر التي تحملها الشخصية تستحق الكراهية.

يذكر أن مسلسل "أيوب" هو من بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي، وعدد من نجوم الدراما المصرية، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

المصدر: وكالات

فادية سنداسني

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

سعد لمجرد يحاول الانتحار داخل السجن