مدحت العدل لـ RT Online: "هنيدي" نسخة واحدة و"يسرا" بدون شارة

الثقافة والفن

مدحت العدل لـ RT Online:
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k7wv

صرح المخرج مدحت العدل، في مقابلة خاصة مع RT Online، بوجود نسخة واحدة لمسلسل "محمد هنيدي" القادم، ما يفند الأنباء السابقة عن وجود نسختين من العمل الفني.

وانتشرت مؤخرا أنباء عن قيام الكاتب والسيناريست مدحت العدل بتصوير نسخة ثانية للتوزيع في المملكة العربية السعودية من مسلسل "محمد هنيدي" الذي تنتجه شركة "العدل غروب"، باشتراك الفنان سامي مغاوري بدلا من الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، وذلك بعد أن هدّد التلفزيون السعودي بعدم عرض المسلسل، لإساءة عيسى إلى السعودية في أكثر من مناسبة.

كما أوضح العدل بشأن مشاركة الفنان فضل شاكر في غناء شارة مسلسل "لدينا أقوال أخرى" من بطولة الممثلة "يسرا"، أن شركة "العدل غروب" لن تستبدل الفنان فضل شاكر بأي فنان آخر لتأدية شارة مسلسل "لدينا أقوال أخرى" من بطولة الفنانة يسرا.

وأضاف العدل في تصريحاته لـ RT online إن قرارها جاء احتراما لصوت الفنان اللبناني فضل شاكر، موضحا أن الشركة المذكورة قررت الإبقاء على المقدمة الموسيقية للمسلسل بدون غناء احتراما لاسم الفنان.

وأضاف العدل أنه ينصح الفنان فضل شاكر بأن يعلن على الملأ تبرءه التام من كل ما كان متصلا به، وأن يعلن توبته بشكل عام، ويبدأ إجراءات إثبات براءته من كل ما نسب إليه، وأن يحصل على حكم البراءة. وتمنّى العدل أن يخرج الفنان فضل شاكر من هذا الوضع بسلام.

المصدر: RT

قتيبة دعبول

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا