محكمة أمريكية تمنع بيع بعض ممتلكات مادونا الشخصية في مزاد علني

الثقافة والفن

محكمة أمريكية تمنع بيع بعض ممتلكات مادونا الشخصية في مزاد علنيالمطربة العالمية مادونا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j2dd

أصدرت إحدى محاكم نيويورك الأمريكية، اليوم الأربعاء، قرارا يمنع إحدى دور المزادات من بيع المقتنيات التي تعود للمغنية العالمية مادونا.

ووفقا للمعلومات المتوفرة فإن "القرار الذي صدر من المحكمة بحق دار Gotta Have It للمزادات، يأمر بوقف عرض 22 قطعة شخصية تعود لمادونا، تحوي رسائل شخصية وصور ومشط شعر، في لائحة الأشياء المعروضة للبيع".

ويذكر أن مادونا تقدمت، الثلاثاء 18 يوليو الجاري، بطلب للمحكمة العليا في نيويورك، لمنع بيع بعض مقتنياتها الشخصية، ومن ضمنها خطاب أرسله لها مغني الراب الراحل، توباك شاكور، من السجن عام 1995 يبلغها فيه بانتهاء علاقتهما.

وحول هذا الموضوع علقت المغنية الشهيرة بالقول: "كوني أصبحت من المشاهير بفضل مسيرتي المهنية الناجحة، هذا لا يحرمني حق الاحتفاظ بالخصوصية في حياتي، تلك أغراض خاصة جدا".

وأضافت: "لقد علمت بموضوع المزاد من وسائل الإعلام، وصدمت للغاية، وعرض الأغراض للبيع في مزاد علني يتجاوز كل حدود اللباقة".

وتجدر الإشارة إلى أن المعروضات التي تعود لمادونا، والتي كان ينوى بيعها في المزاد، وصلت إلى دار المزادات عن طريق، دارلين لوتس، والتي وفقا لمادونا كانت صديقتها المقربة سابقا. حيث علقت مادونا على هذا الموضوع بالقول: "يبدو أن لوتز خانت ثقتي بمحاولتها الاستيلاء على أشيائي الخاصة دون علمي بهدف عرضها بالمزاد وجني الأموال".

المصدر: إنترفاكس

أسعد ضاهر

أفلام وثائقية