إقبال كبير على حفلات فرقة الروك "إيماجين دراجونز" في موسكو

الثقافة والفن

إقبال كبير على حفلات فرقة الروك دان رينولدز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j24g

شهد قصر"أوليمبيسكي" الرياضي الموسيقي في موسكو، يوم الاثنين 17 يوليو، إقبالا كبيرا على حفلات فرقة الروك الأمريكية Imagine Dragons.

وقال قائد الفرقة المغني، دان رينولدز، في حديث أدلى به، اليوم الثلاثاء، لوكالة "تاس" الروسية: "شرف كبير لنا أن نقدم عروضنا في موسكو الكريمة بالضيافة ونلقى استقبالا حارا.. نشعر بأننا نقيم في البيت، ونقول شكرا موسكو على هذا الاستقبال".

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها الفرقة عروضها في روسيا، حيث سبق لها أن أقامت حفلاتها في موسكو بقصر "أوليمبيسكي" عام 2016، ونادي "Arena Moscow" عام 2013. أما في سان بطرسبورغ فزارت الفرقة نادي الرقص على الجليد عام 2016، ونادي "Aurora Concert Hall" عام 2013.

وخلال عرض الفرقة، دعى رينولدز الجمهور إلى عدم التمييز بين البشر حسب دياناتهم ومعتقداتهم وجنسهم أو أي مبدأ آخر، واستقبل عشاق الفرقة دعوته بالتصفيق الحار.

هذا وأتت الفرقة إلى موسكو بألبومها الجديد. وعلى الرغم من حداثة معظم الأغاني إلا أن الجمهور رددها مع الفرقة، وبصورة خاصة أغنيات Thunder ،Whatever It Takes ،Yesterday Believer. وتعهد أعضاء الفرقة بالعودة إلى روسيا بأسرع وقت.

يذكر أن فرقة الروك Imagine Dragons، تأسست عام 2008 في لاس فيغاس الأمريكية، على يد، دان رينولدز. وقد نالت عام 2014 جائزة "غريمي" الموسيقية لقاء أفضل أداء روك.

المصدر: تاس

يفغيني دياكونوف