بالفيديو.. تعرف على لغز عفريتة مسلسل "كفر دلهاب" وأسرار تحضير مشاهد الرعب

الثقافة والفن

بالفيديو.. تعرف على لغز عفريتة مسلسل مسلسل كفر دلهاب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iy9u

تشهد الحلقات الأخيرة من مسلسل "كفر دلهاب" سلسلة من المفاجآت الصادمة، حيث أنه كلما اعتقد المشاهد أن اللعبة شارفت على النهاية، يعود الممثل يوسف الشريف ليبهرنا ويزيد الأمر تعقيدا.

أحداث ساخنة شهدتها الحلقات السابقة، بدءا من انقلاب كبار الكفر على شيخ الغفر "هادى الجيار" وتعيين بهاء الدين "محمد رياض" شيخا للغفر، وظهور الساحرة روايح، واكتشاف أنها أم الطبيب "يوسف الشريف"، بل المفاجأة الكبرى هي اكتشاف أنه ليس هناك لعنة، وأن روح رياحنة التي تظهر للبعض ما هي إلا فتاة تعمل لحساب الطبيب يوسف الشريف تدعى "فلة" موجودة في مكان خفي في بيت بعيد، يذهب لها الطبيب، للاتفاق على الانتقام من كل من أجرم وأفسد وساهم في خراب هذا الكفر.

"فلة" صديقة يوسف الشريف في "كفر دلهاب"

وكشفت الفنانة الصاعدة هاجر الشرنوبي، التي تجسد شخصية "فلة" عن تفاصيل الشخصية، مؤكدة أنها صديقة للطبيب "سعد"، تساعده في تنفيذ مهمته، مشيرة إلى أن الحلقات القادمة تحمل الكثير من المفاجآت.

 من جهته، كشف الماكير مصطفى معوض، العديد من الأسرار عن تحضير مشاهد الرعب في مسلسل "كفر دلهاب"، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأوضحت هذه الفيديوهات، طريقة تحضيره لشخصية العفريتة ريحانة، ومشهد قطع رأس القاضي، بالإضافة إلى شكل جثة ريحانة، وأظهرت هذه الفيديوهات اعتماده على بعض الدهانات والقطع البلاستيكية في التوصل إلى هذه الأشكال المرعبة.

يذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد رياض، أحمد سعيد عبد الغني، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامي مغاوري، ورانيا الخطيب، وهادي الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخي، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مي القاضي، ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويحتل المسلسل المرتبة الثانية من حيث عدد المشاهدات على موقع "يوتيوب"، حيث حقق 54 مليونا و603 و683 مشاهدة حتى الحلقة 22.

كفر دلهاب

المصدر: وكالات

رُبى آغا

أفلام وثائقية