برنس جاكسون ابن ملك البوب يكشف عن مشروعه الخيري لمساعدة الأطفال

الثقافة والفن

برنس جاكسون ابن ملك البوب يكشف عن مشروعه الخيري لمساعدة الأطفالبرنس جاكسون ابن ملك البوب يكشف عن مشروعه الخيري لمساعدة الأطفال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ikwt

أجرى الابن الأكبر لملك البوب، مايكل جاكسون، مقابلة مع، روبن روبرتس، في برنامج "صباح الخير أمريكا"، من أجل مناقشة مشروعه الخيري الجديد لإطعام الأطفال الجياع والشبان في لوس أنجلوس.

ويحاول، برنس مايكل جاكسون، اقتحام صناعة إنتاج وإخراج أشرطة الفيديو والموسيقى، خاصة مع إطلاق فيديو أغنية "سموث كريمينال"، للملك مايكل جاكسون.

وعندما سئل عن والده، وماذا كان سيقول عن أعماله ومشاريعه المهنية والخيرية لو كان حيا، قال برنس: "عندما كنا صغارا، كان والدي يقول دائما: في الحقيقة لا يهمني ما تفعلونه في الحياة، طالما أنتم سعداء بذلك، وكنتم الأفضل في مجال عملكم".

وأبدى، برنس جاكسون، رغبة كبيرة في الحديث عن منظمته الخيرية، وأوضح قائلا: "أنا لست من محبي إبراز خفايا حياتي الشخصية، ولكن أفهم أهمية لفت النظر لما أقوم به، وأنا أتمنى أن تلهم أعمالنا الخيرية الآخرين، من أجل نشر الخير ومساعدة المجتمع".

وبدأ الابن الأكبر لـ"مايكل جاكسون"، بالحديث عن منظمة Heal LA، وهي مجموعة ذات تأثير كبير على حياة الكثيرين في لوس أنجلوس، حيث نشأت بالتعاون مع صديق برنس، جون مودو، في وقت سابق من هذا العام.

وأوضح برنس، أن المنظمة الخيرية مستوحاة من "Michael Jackson's charity"، حيث تركز في المقام الأول على مشاكل الجوع، والإساءة للأطفال في لوس أنجلوس، كما يجري العمل مع Sense of Home لتوفير الغذاء ووجبات الطعام الضرورية للأطفال في المنطقة.

وتطرق المقدم، روبرتس، إلى الحديث عن والد برنس "ملك البوب"، وسأله عن قراره بتسمية شركة الإنتاج الخاصة به، ابن الملك للإنتاج، حيث قال برنس: "إن الأمر واضح جدا، باعتبار والدي، ملك البوب، استخدمنا هذا اللقب كشعار للشركة".

وأضاف موضحا: "لقد منحني والدي اسم، برنس (الأمير) ولكنه حصل على لقب ملك البوب، وذلك من خلال العمل الجاد على مدى سنوات طويلة".

وقال، برنس مايكل جاكسون، عندما سُئل عن المرة الأولى التي أدرك فيها شهرة والده "ملك البوب": "كان ذلك عندما شاهدت أشرطة الفيديو التي تصور أغاني والدي، مع ملاحظة ردة فعل المعجبين".

ويُذكر أن، مايكل جاكسون، كان يستعد لجولة في العام 2009، عندما عُثر عليه غائب عن الوعي في منزلة بـHolmby Hills، ولم يتمكن المسعفون حينذاك من إنقاذ حياته.

المصدر: ديلي ميل

ديمة حنا

أفلام وثائقية